موضة و ازياء

١٠ صيحات للعبايات عليك تجربتها لإطلالة أنيقة وساحرة

موضة العبايات أصبحت تميل أكثر إلى البهجة والخروج عن المألوف واعتماد تفاصيل متنوعة تعكس شخصيات مختلفة من النساء، إذا كانت العباءة هي الزي الرسمي الذي تعتمديه باستمرار، فتعرفي على أبرز ١٠ صيحات رائجة للعبايات يجب ألا تفوتيها للتجديد من إطلالاتك كل يوم.

العباءة الأورجانزا




العباءة المصنوعة من الأورجانزا أو المزينة بقماش التل من الصيحات المنتشرة منذ عدة سنوات لكنها لا تزال متربعة على عرش موضة العبايات هذا العام. هذا الستايل مناسب للفتاة التي تبحث عن قصات ناعمة وغير تقليدية. يمكنك ارتداء عباءة كاملة بالأورجانزا أو الاتجاه للتصاميم التي تتزين أجزاء منها بالتل والأورجانزا، وقد شاهدنا هذا الموديل كثيرا في دار أزياء المصممة السعودية رزان العزوني.

العباءة المطرزة بالورود البارزة

هذا النوع من العبايات هو الأجمل على الإطلاق ويعكس الأجواء الربيعية والصيفية، فيمكنك البدء في ارتدائها من الآن.

العباءة المصممة بقصة الكاب

يعطيك هذا النمط من العبايات لمسة من الفخامة، قد تحتاجينها في الخروجات الليلة. ويمكنك أيضا ارتدائها في السهرات إذا كانت غنية بما يكفي بالتطريزات اللافتة أو بخامات من التل والشيفون.

العباءة المزينة بالكرانيش

الكرانيش أو الـ Ruffles هي اختيار الكثير من البلوجرز في الوقت الحالي، وهي مناسبة للمرأة العصرية التي تبحث عن الطابع الشبابي في العبايات. يمكنك اختيار عباية بقصة الكرانيش سواء على الصدر أو الأكمام أو الذيل حسب ذوقك الشخصي.

العباءة الغنية بالشراشيب

صيحات الشراشيب والشرائط، والريش وصلت إلى عالم العبايات أيضا! فإذا كنت من محبي هذه الصيحات التي ظهرت في كثير من موديلات الملابس مثل الجينز والجواكيت، فيمكنك اقتناء عباءة مزينة بالشراشيب مثل تلك المتوافرة لدى متجر قبيلة.

أكمام الجرس Bell Sleeves

الأكمام التي تأتي على شكل جرس Bell Sleeves من الصيحات التي ظهرت بكثافة العام الماضي لكنها لا تزال رائجة هذا العام أيضا، وقد استوحت منها كثير من دور الأزياء تصاميم عباياتها. استلهمي من هذا اللوك للمدونة فاطمة حسام واضيفي هذه القطعة لخزانة ملابسك.

الدانتيل والجبير

العبايات المزينة بالدانتيل والجبير من الصيحات المنتشرة أيضا هذا العام خاصة التي تأتي بتفاصيل على الأكمام! الدانتيل من الخامات المستخدمة بكثافة في مختلف قطع الملابس مثل السترات والجينز والأحذية وارتدائه سيعطيك إحساسا عاليا بالنعومة والأنوثة.

عبايات بأكمام البالون

العباءة الفضفاضة ذات الأكمام الواسعة جداً هو الستايل الأشهر في عالم العبايات، ولكن ما رأيك في إضفاء لمسة فريدة على إطلالتك وارتدائها بأكمام البالون؟ أكمام البالون هي تلك التي تأتي بستايل فضفاض وتنتهي بإسورة ضيقة فتعطي شكل البالون وهى أيضا من القصات الأشهر في الآونة الأخيرة.

الألوان الناعمة والباستيل

الألوان الهادئة والناعمة هي موضة العصر بلا منازع، ولا تخلو منها موضة العبايات أيضا! اضيفي عباءة بألوان الباستيل كالأزرق الفاتح أو الأصفر أو الوردي الهادئ إلى خزانتك واحصلي على إطلالة شبابية ومفعمة أكثر بالبهجة.

العباءة المنقوشة بالزهور

منذ أن قدمت دار دولشي آند غابانا أولى مجموعاتها من العبايات وأضفت عليها نقشات الزهور -النقشة الرسمية للدار- وقد أصبح هذا الموديل شائعا جدا في موضة العبايات. العباءة المنقوشة بالزهور رائعة لارتدائها في موسمي الربيع والصيف لإطلالة مفعمة بالحياة!

هل تريدين سؤالنا عن أي شيء له علاقة بالموضة؟ اكتبي كل أسئلتك في قسم “اسألي فستاني” وسوف يجيبك خبرائنا من مصممي الأزياء ومنسقي الملابس.



المصدر


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *