موضة و ازياء

من الطفولة إلى الشباب… ساعدي ابنتك على تنسيق ملابسها بطريقة أنيقة

تواجه العديد من الأمهات صعوبة في اختيار وتنسيق ملابس بناتها في مرحلة المراهقة وهي تقع بين مرحلة الطفولة والشباب حيث تحتار الأم بين ملابس الأطفال وملابس الشابات، لذا تبقي الأم في حيرة من أمرها فيما يتعلق بالقطع الملائمة لهذا السن ويكثر الجدل بينها وبين ابنتها، خاصة وأن أكثر ما تتصف
به هذه المرحلة العمرية هي التمرد والعناد. في مرحلة المراهقة تكون الفتيات أكثر نضجاً ويصبح الاهتمام بأحدث صيحات الموضة ومحاولة مواكبتها بارتداء قطع مختلفة ومميزة يشغل حيزاً كبيراً من تفكيرهم. 
فأكثر ما يفضلونه في هذا السن هي الملابس ذات الألوان الزاهية والتي تُظهر الأجزاء الأنثوية كالتنانير القصيرة والفساتين والشورتات. ولكن تنسيق ملابس البنات في هذه المرحلة يفضل أن تمزج بين الستايل الأطفالي مع لمسات أنثوية لتعبر بشكل رائع عن هذه المرحلة من حياتهم.




يمكنك مساعدة ابنتك في تنسيق ملابسها بهذه النصائح لتظهر بشكل أنيق ومميز:

– بأن تبتعد عن اختيار القطع الداكنة وتتجه إلي الألوان الزاهية والحيوية المنقوشة بالورود والأشكال الجذابة.

– التخلي عن الحلي والإكسسوارات كبيرة الحجم ويمكنها استبدالها بالسلاسل الرقيقة الطويلة والأساور العديدة والأقراط البسيطة.

– اختيار قصات الشعر البسيطة التي تعتمد علي وجود الأطواق وشرائط الشعر فهي ملائمة لموضة إكسسوارات 2018.

– تجنب اختيار قطع الملابس التي تتناسب مع الفئة العمرية الأكبر كالبليزر والبدلات الرسمية والفساتين الطويلة، فقد تكسبها عمراً أكبر.

– شجعيها على ارتداء الحقائب الصغيرة التي تُحمل على هيئة كروس أو حقائب الظهر والبعد عن اقتناء تلك الحقائب الجلدية الكبيرة المصنعة للسيدات.

– وأخيراً ساعديها علي اقتناء القطع التي تبرز شخصيتها وتظهرها بشكل مميز وأنيق.

في الصور التالية ستجدين أكثر من لوك مختلف لملابس بنات في سن المراهقة استلهمي منها لتنسيق ملابس فتاتك.

هل تريدين سؤالنا عن أي شيء له علاقة بالموضة؟ اكتبي كل أسئلتك في قسم “اسألي فستاني” وسوف يجيبك خبرائنا من مصممي الأزياء ومنسقي الملابس.



المصدر


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *