جمال

ليزر Icon أحدث تقنية لتصحيح كل عيوب بشرتك

تعاني الكثيرات من مشكلات البشرة مثل ظهور البقع والندوب والبثور التشققات… لكن لم يعدّ التخلص منها صعباً كما كان في السابق. فقد أصبح من الممكن اللجوء إلى تقنيات ليزر مختلفة لهذه الغاية. أما أكثرها شيوعاً اليوم فهي تقنية ليزر Icon التي تعيد النضارة والشباب إلى الوجه وتخفي الندوب والجروح والتشققات وغير ذلك. 

 




كيف تُجرى عملية ليزر Icon؟

إذا أخذت القرار بالخضوع لهذه العملية فعليك أن تعلمي أنها تجمع تتضمن نوعين:  

  • Icon 1540: في هذه الحالة تقوم الاختصاصية بتسخين البشرة من دون حرقها من أجل تعزيز إفراز الإيلاستين والكولاجين لديك. وهذا يساهم في إعادة النعومة إلى بشرتك وفي إخفاء الخطوط والتجاعيد وآثار الندوب والجروح التي تظهر عليها.
  • Icon Max G: يقوم هذا النوع على العلاج بالضوء وهو يخفي البقع بطريقة فعالة ويوحد لون بشرة الوجه والرقبة وأعلى الصدر والظهر واليدين.

الوجه

في حال ظهرت على وجهك الخطوط الرفيعة والبقع، تأكدي أنه يمكن لايزر Icon أن يساعدك على إخفائها. كما أنه يحسن نوع بشرتك ولونها ويمنحها النعومة التامة بحيث تصبح أجزاؤها منسجمة جداً. والسبب هو أن هذا النوع من اللايزر يؤثر عليها من العمق ويحفّز عملية إنتاج الإيلاستين والكولاجين فيها منذ الجلسية الأولى. وقد تحتاجين إلى جلستين أو 4 جلسات للحصول على النتيجة النهائية.

وتستمر كل جلسة 30 دقيقة تقريباً ولا تشعرين خلالها بالانزعاج. ويمكنك أن تمارسي حياتك بشكل طبيعي بعد انتهائها. لكن الأفضل أن تحمي بشرتك من تأثير أشعة الشمس.

 

 

لعلاج الندوب

قد تظهر الندوب على بشرتك بسبب حب الشباب أو الخضوع لعملية جراحية أو غير ذلك. لكن يمكنك التخلص منها من خلال لايزر Icon أيضأً.

فهو يعتبر حلاً سهلاً وسريعاً لهذه المشكلة ويمكنه أن يعيد إلى البشرة جمالها من خلال إخفاء تلك الجروح أو الندوب بتأثير موجات قصيرة على أعماق البشرة.

وتحتاجين في هذه الحالة إلى الخضوع لجلسات يتراوح عددها بين 3 و5. وتمتد كل منها على 15 إلى 30 دقيقة وذلك بحسب طبيعة المنطقة التي يتم علاجها.

قد تشعرين بانزعاج بسيط خلال الجلسة لكن لا شكّ في أنه يمكنك تحمل ذلك.

 

التشققات

قد تظهر لديك التشققات في منطقة البطن أو المؤخرة أو الفخذين. وفي هذه الحالة لا يمكن بشرتك أن تنتج كمية مناسبة من الكولاجين والإيلاستين. لكن يمكنك أن تعيدي إليها مرونتها من خلال لايزر icon. فهو يسبب ارتفاع درجة حرارة المنطقة المستهدفة، ما يعزّز إنتاج البشرة للكولاجين والإيلاستين ويحسن لونها ونوعيتها. وهكذا يمكن التشققات أن تختفي بشكل تدريجي.

إلا أنك تحتاجين إلى 3 جلسات كحد أقصى. وتستمر مدة كل منها 20 دقيقة لا تشعرين خلالها بأي ألم. ويمكنك أن تقومي بنشاطاتك العادية بعد العلاج مباشرة.

اقرئي أيضا

 

 

 



المصدر


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *