موضة و ازياء

كيف أبهرتنا إطلالات الملكة رانيا الأخيرة بأناقتها وبساطتها المتناهية!

كعادتها تتألق الملكة رانيا العبد الله في إطلالاتها التي ظهرت بها أثناء زيارتها الرسمية في الفترة الأخيرة. هذا ما تعودنا عليه منها فهي تبهرنا في كل إطلالة لها بأناقتها وبساطتها المتناهية.

ظهرت الملكة رانيا في زيارتها لأبوظبي بفستان أسود رقيق ومميز، وفي افتتاح أحد المعارض اختارت فستان باللون الكحلي مُزين بشرائط ملونة من الأكمام.




ومؤخراً ذهبت الملكة رانيا في زيارة رسمية إلي هولندا وفي أولى إطلالاتها هناك اختارت تنورة كلاسيكية مع قميص أبيض فوقهما معطف طويل سماوي اللون، ونسقت مع اللوك حذاء بكعب من نفس لون المعطف وحقيبة مميزة، وأكملت طلتها بوضع وشاح أبيض حول رقبتها.

أما في ظهورها الثاني ارتدت فستان طويل أشبه بالزي الأردني الشعبي، فطالما عُرفت الملكة رانيا بحبها لارتداء الزي الأردني التقليدي في المناسبات المختلفة. والجدير بالذكر أن هذا الفستان صُنع بأيدي مجموعة من سيدات إحدى الجمعيات الخيرية بالأردن، وقد تم تصميمه باللون الأسود مع تطريز من الورود ملونة على الأكمام والصدر ونسّقته مع كلاتش أسود.

واختتمت زيارتها بإطلالة بسيطة عبارة عن بليزر وبلوفر بألوان محايدة مع بنطلون أبيض مع حذاء وحقيبة باللون الرمادي. فقد أعطى تنسيق الألوان الهادئة معا لإطلالتها مزيدا من الحيوية والأناقة.

مرري لأسفل وشاهدي هذه الإطلالات المميزة للملكة رانيا.

هل تريدين سؤالنا عن أي شيء له علاقة بالموضة؟ اكتبي كل أسئلتك في قسم “اسألي فستاني” وسوف يجيبك خبرائنا من مصممي الأزياء ومنسقي الملابس.



المصدر


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *