موضة و ازياء

خمس تنانير تجتاح موضة 2018… إحداهم مستوحاة من رقصة الفلامنكو!

التنورة قطعة الصيف المفضلة لنا جميعاً فهي مريحة وتغني عن ارتداء البنطلونات الجينز والليجنج الضيقة والتي تزيد شعورك بحرارة الطقس. إذا كنت قد بدأت التسوق لشراء ملابس الصيف وتفكرين في شراء تنورة جديدة، فهذه خمس صيحات رائجة من التنانير يمكنك وضعها في اعتبارك لاقتنائها هذا الصيف.

التنورة الجينز المطرزة بالورود




تطريزات الورود صيحة أساسية ترتبط بفصلي الربيع والصيف وقد لاقت رواجاً كبيراً في الأعوام القليلة الماضية بين مختلف قطع الأزياء بداية من السترات والفساتين وصولا إلى الإكسسوارات والجوارب وحتى النظارات الشمسية، لكن المميز هذا العام أنها وصلت إلى التنانير الجينز أيضا! ومع رجوع موضة التنانير الجينز من جديد لتصبح من أهم صيحات 2018، حضري نفسك للتألق في الصيف بموديلاتها الأشهر في الأسواق، منها التنورة الجينز الميدي والتنورة المطرزة بالورود فلن تحتاجي أكثر من تي شيرت بلون محايد لتنسيقه معها للحصول على إطلالة صيفية لافتة ومميزة.

التنورة الميدي ذات الأزرار الأمامية

لا تزال التنورة الميدي ذات الأزرار الأمامية منتشرة في عالم الموضة الصيفية، وتتميز بأنها ستمنحك إطلالة مريحة وعملية جداً في الأيام التي تشعرين فيها بارتفاع درجات الحرارة لدرجة لا تحتملين فيها ارتداء ملابس ضيقة كالجينز مثلا. 

التنورة المزينة بالكرانيش

هل تتذكرين رقصة الفلامنكو الإسبانية والفستان المروحي الذي ترتديه الراقصة؟ حسنا، من وحي هذا الزي، تأتي التنورة المزينة بالكرانيش لتتصدر موضة صيف 2018. ستمنحك هذه التنورة الكثير من البهجة والمرح هذا الموسم خاصة إذا تم تنسيقها مع توب صيفي بسيط، لذا لا تترددي في اقتنائها وإضافتها لخزانتك هذا العام.


التنورة المخططة

التنانير المخططة تنتشر على الساحة أيضا هذا العام وتحتل موضة صيف 2018، فإذا كنت تبحثين عن إطلالة مميزة هذا الموسم، يمكنك المزج بين صيحتين شهيرتين، المخطط والأزرار الأمامية واستلهمي أفكار لتنسيقها من الصور التالية.

التنورة الجينز الميدي

من الموديلات الأخرى الرائعة التي يجب ذكرها في موضة تنانير 2018 هي التنورة الجينز الميدي أو المتوسطة الطول. ستجدين منها أشكال مختلفة تتنوع  بين قصات الكلوش والقصات المستقيمة ذات الأزرار الأمامية والتي تتميز بطابعها الأنيق الذي يوحي بالرسمية بعض الشيء.

اخيراً، أي كان الموديل الذي ستختارين ارتدائه في صيف 2018، فشاهدي بالأسفل صور مختلفة لطرق تنسيق هذه التنانير مع ملابسك لتستلهمي منها.

هل تريدين سؤالنا عن أي شيء له علاقة بالموضة؟ اكتبي كل أسئلتك في قسم “اسألي فستاني” وسوف يجيبك خبرائنا من مصممي الأزياء ومنسقي الملابس.



المصدر


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *