منوعات

بالصور: كيف تحصلين على ديكور ربيعي بسيط؟

يعتبر فصل الربيع من أكثر الفصول الزاهية التي تدخل البهجة والسرور على منازلنا بفضل ألوانه الطبيعية المتنوعة، ولأن الديكور من الأشياء التي أضحت رمز الفخامة والرقي في المنازل سنقدم في مقال اليوم طريقة الحصول على ديكور ربيعي بامتياز بلمسات بسيطة وغير مكلفة.

ديكور ربيعي مشرق بلمسات بسيطة

  • النقشات الربيعية: اعتمدي كل ما من شأنه أن يعكس حضور الربيع في المساحة، مثل نقشات الأقمشة التي تتضمن الفراشات، الزهور، الأوراق الخضراء. إذا تعذر عليك تغيير الأقمشة يمكنك اعتماد الوسائد وملاءات السرير أو حتى السجاد.
  • الألوان: تعتبر الألوان الداكنة الرمز المميز لفصل الشتاء، وأما فصل الربيع فيشتهر بالألوان المشرقة والهادئة مثل  ألوان الباستيل. لذلك لا تترددي في اعتمادها على وسائد غرفة الجلوس، الكنب أو حتى كطلاء للجدران.
  • مساحات الجلوس الخارجية: إن كنت تملكين مساحة خارجية فهذا هو الوقت الأنسب لتحضيرها لتصبح من أفضل الأماكن التي تمنحك الشعور بالبهجة والاسترخاء، وإذا كانت تتضمن حديقة فعليك تهيئتها وزرع بعض أنواع الزهور والنباتات الخضراء.
  • أواني الزهور والمزهريات: تكثر في فصل الربيع الزهور والورود بألوان متنوعة، لذلك لا تترددي في إضافة أحواض الزهور أو حتى الأواني الزجاجية البسيطة لتزيين أرجاء البيت، غرفة الجلوس أو على طاولة الفطور لتستمتعي ببهجة ألوان الربيع.




 


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *