الحمل والطفل

اكتشفي فوائد البتوكس والفيلر للشعر

الشعر الصحي والجذاب هو أساس طلة حواء الأنثوية، فهو تاج طبيعي يزينها ويضفي عليها لمسات فاتنة من الجمال. ولأن عالم الجمال يتطور باستمرار ليلبي متطلبات المرأة العصرية التي تبحث عن الجمال أينما كان، لم تعد العناية بالشعر تقتصر على الوسائل التقليدية، بل أصبحت تتوفر الكثير من العلاجات الحديثة التي تحسن من جودة الشعر ليصبح ناعم ومتألق. سنقدم في هذا المقال كل ما يجب أن تعرفيه عن فيلر الشعر والبتوكس أيضا وفوائدهما للشعر.

علاج الشعر بالفيلر

  • ماهو فيلر الشعر؟

يعتبر فيلر الشعر من العلاجات الحديثة الفعالة التي تساعد على علاج الكثير من مشاكل الشعر مثل ترميم ألياف الشعر المتضررة، تكثيف خصلات الشعر، وذلك بفضل  مادة الهاليورنيك، الكيراتين، زيت الأرغان و الزانثالين الذي يفيد في فرد ألياف الشعر وإعطاء الشعر المظهر المرن والقدرة على مقاومة التقصف الكثير، بالإضافة إلى من العناصر المغذية الأخرى التي تغلف الشعر وتجعله ناعم الملمس وغير مجعد.




ويتم تطبيق فيلر الشعر  في شكل جلسات أسبوعية منتظمة حتى اكتمالها والحصول على شعر صحي ومثالي.

  • فوائد الفيلر الشعر

1- يساعد على عالج ترقق الشعر ومنحه كثافة أكبر.

2- علاج  تقصف أطراف الشعر بفضل العناصر المغذية.

3- بعد تطبيق علاج الفيلر لأنك تحصلين على شعر جذاب وصحي لفترة طويلة تغنيك عن استعمال المزيد من منتجات العناية بالشعر.

4- لا يتضمن الفيلر مواد كيميائية ضارة بالشعر وفروة الرأس.

  • أنواع فيلر الشعر

1- الفيلر العلاجي العادي: تقنية يمكن استخدامها لجميع أنواع الشعر قصد علاج الكثير من  المشاكل الشائعة مثل التقصف والضعف، ليصبح أكثر حيوية ونضارة مع كثافة جذابة.

2- فيلر فرد الشعر: تقنية مناسبة لمن يملكن شعرا مجعدا وغير ناعم، إلى جانب علاج التقصف والجفاف ليصبح الشعر أملسا ولا يحتاج للتصفيف المتواصل.

3- فيلر تلوين الشعر: قد لا تستطيع الكثير من السيدات تجديد لون الشعر والحصول على إطلالة متجددة بسبب المواد الكيميائية الموجودة في الصبغة والتي تضر بصحة الشعر. أما الآن مع فيلر تلوين الشعر فيمكن  صبغ الشعر باللون المحدد، بالإضافة إلى علاج مشاكل الشعر دون اللجوء للكثير من المستحضرات التي تسبب تلف الشعر بسبب المواد الكيميائية.

علاج الشعر بالبوتكس

  • ماهو بوتكس الشعر؟

بوتكس الشعر هو عبارة عن مرطب عميق يتغلغل بعمق داخل فروة الرأس ليسمح بامتصاص الشعر للفيتامينات، البروتينات والمواد المضادة للأكسدة بشكل فعال وعلاج أي تلف موجود. البوتكس علاج حديث مناسب جميع أنواع الشعر دون استثناء.

يعتبر البوتكس من أفضل العلاجات الحديثة التي ترمم الشعر دون أي ضرر، فهو خال من المواد كيميائية القاسية مثل جليكول البروبيلين، البارابين، المواد الحافظة والمكونات الصناعية التي قد تسبب تهيج فروة الرأس. ويتضمن زيت الأرجان، زيت جوز الهند، فيتامينات B5 التي تغذي فروة الرأس وتجعل الشعر صحي.

  • فوائد البوتكس للشعر

1- يوفر البوتكس الكثير من العناصر الغذائية الضرورية لصحة الشعر مثل الفيتامينات، الأحماض الأمينية ومضادات الأكسدة التي تساعد على جعل الشعر صحي وجذاب.

2- يساعد الكيراتين على ترطيب الشعر بشكل عميق وعلاج الجفاف الشديد للشعر وفروة الرأس.

3- يفيد البوتكس في علاج تقصف الشعر، زيادة نمو الشعر وتكثيفه.

4- يعتبر البوتكس علاج  فعال لشعر الذي تعرض للتلف بسبب استخدام الصبغات والمستحضرات التي تتضمن نسب عالية من المواد الكيميائية.

يتم تطبيق بوتكس الشعر من قبل أخصائي يحدد مدة العلاج والطريقة المناسبة.

 

المصدر


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *