موضة و ازياء

مجموعة أزياء سي إتش كارولينا هيريرا لربيع ٢٠١٦

وجدت كارولينا هيريرا الإلهام في ابتكار مجموعتها لربيع ٢٠١٦ في كافة أنحاء العالم. من الهامبتونز (Hamptons) إلى الجزر اليونانية، أرست هذه الوجهات الفاخرة إيقاع المجموعة. ترسم قطع منفصلة ضخمة الحجم، طبعات وألوان زاهية حدود الصيف اللامتناهي وتتميز بإحساس مرح، مع ذلك كلاسيكي، نجده غالباً في تصاميم هيريرا، ما يعكس شغفها بالسفر.

 




تُركّز لوحة الألوان والطبعات الخيالية على الإحساس العام للمجموعة مع ظلال من الأصفر، الأحمر، الأزرق ولمسات من ألوان حيادية. تُعزّز طبعات من الزهور المجموعة من خلال إضافة روح مرحة إلى المرأة العالمية الباحثة عن أزياء مريحة. أما حركة الأقمشة والحرائر الناعمة، القطن والجاكار، فهما موجودتان عبر المجموعة كافة، وتعطيان خفة شاملة ومثالية لخزانة الأزياء الصيفية.

 

إقرئي أيضاً: مجموعة فالنتينو لربيع 2016

 

وتكمل أكسسوارات مغامِرة تتميز بأعلى درجات العناية والدقة بالتفاصيل كل الإطلالات. تضفي حقائب يد صغيرة (clutches) وحقائب يد أخرى جريئة مع مزايا متشابهة جداً طابعاً ونسيجاً فريدين لتكشف عن تصاميم أكثر نعومة وأكثر أنوثة. وتنتشر عبر المجموعة أحذية أنيقة تتراوح من الكعب الرفيع والعالي (Stiletto) مع أشرطة إلى الصندال مع شريط على شكل T.

 

تتلاعب المجموعة بالأنسجة، الأحجام، الألوان والطبعات في كل من الملابس الجاهزة والأكسسوارات كي تكون مثالية لأسلوب حياة عالمي يتطلب خزانة أزياء مع خيارات للنهار حتى المساء وكل ما بينهما مهما كان متوقعاً أو غير متوقع.

 

إقرئي أيضاً: مجموعة اميليو بوتشي لربيع 2016

إقرئي أيضاً: مجموعة روبيرتو كافالي لربيع 2016

إقرئي أيضاً: مجموعة ايترو لربيع 2016



المصدر




اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *