موضة و ازياء

كيف يعبر خاتم خطوبتك عن شخصيتك؟

هل فكرت يوما ما أنك تستطيعين معرفة الكثير عن تحليل شخصيتك من خلال خاتم الخطوبة؟ نعم فالخاتم وفقا لشكله الماسي باستطاعته أن يقول الكثيرعن المرأة التي ترتديه بدليل أنكما تتجولان كثيرا بحثا عن قطعة مجوهرات مميزة قبل أن تجعليه يضع الخاتم في أصبعك. نعلم جيدا أنها مهمة صعبة لكل عروس ولكن في النهاية سوف تختارين خاتما يشبهك كثيرا. فتعرفي من خلال السطور التالية على تفسيرات تحليل الشخصية وفقا لشكل خاتم خطوبتك.

١- خاتم الألماس الدائري (Round Diamond)




تحليل الشخصية: إذا كنت تبحثين عن الشكل الدائري، فهذا يدل على أنك شخصية يسهل التعامل معها ولا تفضلين اتباع الصيحات الجديدة لمجرد أنها رائجة. هذا الشكل الكلاسيكي يدل على التقليدية والكلاسيكية أي أنك في الغالب لا تحبين المخاطرة. 

حفل الزفاف: حفل زفافك سيكون حالما مثل القصص الخيالية، مليئا بالورود الزهرية الكلاسيكية، وسيكثر فيه التفاصيل التي يزينها الدانتيل.

٢- خاتم الألماس بهيئة القلب (Heart Diamond)

تحليل الشخصية: أنت شخصية مليئة بمشاعر الحب والدفء الجياشة. دائما ما تفضلين وضع لمستك الخاصة على كل شيء. شعورك بالولاء والإخلاص لشريك حياتك سيكون إلى الأبد.

حفل الزفاف: حفل زفافك سيكون مليئا بالجوانب الرقيقة هذا إلى جانب الرومانسية الشديدة التي ستظهر في كثير من التفاصيل الناعمة.

٣- خاتم الألماس الزمردي (Emerald Diamond)

تحليل الشخصية: أنت من الشخصيات الفريدة من نوعها ولديك ذوق مميز مليء بالحيوية. تتطلعين دائما إلى الأشياء الجديدة في الحياة إلا أن كل شيء لديك له مقياس معتدل. تحبين الشعور بالتميز ولكن بطريقتك الخاصة.

حفل الزفاف: سيكون مليئا بروح المرح والموسيقى الحية، أما ديكور حفل الزفاف فسيكون خاصا جدا، يعبر عنك ومليئا بالأشياء غير التقليدية.

٤- خاتم الألماس بهيئة الوسادة (Cushion Diamond)

تحليل الشخصية: أنت مثال للمرأة الاجتماعية! المستطيل أو المربع ذو الحواف المنحنية من القطع النادر العثور عليها، وهذا يعني أنك جريئة وخلابة ومميزة.

حفل الزفاف: حفل زفافك سيكون على الأرجح حدث ليس له مثيل، وسيرغب الجميع حضوره. تعطين اهتماما كبيرا لكل التفاصيل الدقيقة، فيمكننا القول أنك تبحثين عن الكمال دائما.

٥- خاتم الألماس بهيئة الكمثرى (Pear Diamond)

تحليل الشخصية: أنت تعشقين الأشياء اللامعة المتلألئة، فاختيارك لشكل الكمثرى للألماس، التي تعد نسخة عصرية من الشكل الدائري يدل على أنك تميلين إلى المغامرة ولكن بحدود. أنت عصرية ومتجددة دائما.

حفل الزفاف: سيكون حفل زفافك غير تقليدي على الإطلاق، وسيشارك أصدقائك المقربين في كل التفاصيل مما سيخلق جوا رائعا لا ينسى.

مصدر الصور بالأسفل: Tiffany & Co. and Bridalguide.com



المصدر




اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *