موضة و ازياء

٨ صيحات إكسسوارات تسيطر على عالم الموضة في 2018

الإكسسوارات بمختلف أشكالها وأنواعها عناصر هامة في إطلالة كل امرأة تسعى للأناقة، لذا نسعى جاهدين أن نعطيك أولا بأول نبذة عن أحدث صيحات الإكسسوارات التي تنتشر في عروض الأزياء وبين مدوني الموضة لتستلهمي منها إطلالاتك اليومية. وبالنسبة لموضة إكسسوارات 2018، فستجدينها تتنوع بين الجريئة المعاصرة والكلاسيكية الريترو المستوحاة من الموضة القديمة لذا فهي تثير فضول كثير من السيدات لتجربتها.

في هذا الموضوع سنلقي الضوء بشكل أكبر على موضة إكسسوارات 2018 بما يشمل ذلك صيحات الحقائب والأحذية والمجوهرات وإكسسوارات الشعر وغيرها من القطع التي ستجدينها منتشرة في الأسواق هذا العام.




النظارة الشمسية الصغيرة

هذه القطعة من ماركة النظارات الشهيرة Roberi & Fraud هي المفضلة حاليا لمعظم عارضات الأزياء العالميات والفاشونيستاز ومنهم جيجي وبيلا حديد وكيندال جينر وريهانا، ولا نخفي عليكم فهي المفضلة لنا أيضا لما تعطيه لمرتديها من إطلالة ريترو تعكس روح الموضة القديمة. إذا كنت تبحثين عن نظارة شمسية جديدة وعصرية للتألق بها هذا العام، فكري في اقتناء هذا الإكسسوار الذي سيعطيك إطلالة مميزة ولافتة.

إكسسوارات - موضة إكسسوارات 2018

مصدر الصورة: انستجرام karenwazenb@

البوت الأبيض

من ألوان الأحذية الشتوية الطاغية هذا العام والتي شاع ارتدائها في أسابيع الموضة العالمية الأخيرة، البوت الأبيض بأشكاله المختلفة، الطويل جداً والمتوسط الطول والقصير. معظم الفتيات تفضلن ارتداء الأحذية الداكنة في الشتاء كالأسود والهافان والبرغندي لسهولة تنظيفها ولكونها تتماشى مع قدر أكبر من ألوان الملابس ولكن صدقينا، فالأبيض هو أيضا لون محايد ويمكنك ارتدائه مع ملابسك أيا كانت ألوانها بالإضافة إلى أنه سيعطيك إطلالة عصرية وتواكب أحدث صيحات الموضة.

إكسسوارات - موضة إكسسوارات 2018

مصدر الصورة: انستجرام tommyton@

حقائب Nile bracelet وPixi من كلوي

موديلان مميزان وشائعان جدا من حقائب كلوي Chloé يقعان على رأس قائمة الحقائب المفضلة للفاشونيستاز ومدوني الموضة وقد ظهرت بكثافة في إطلالات الشارع في أسابيع الموضة الأخيرة. ما يميز هذه الحقائب يدها المعدنية الدائرية التي تجعل حملها أكثر سهولة ولفتا للأنظار. حقيبة كلوي قطعة مميزة وفريدة فلا تترددي في أن تستثمري فيها!

إكسسوارات - موضة إكسسوارات 2018

مصدر الصورة: انستجرام tommyton@

الأحذية الجليتر

موضة 2018 ترتبط ارتباطا وثيقا بكل ما هو لامع وميتالك، والأحذية الجلتر تأخذ مقعدها كقطعة أساسية ضمن أحدث صيحات 2018. ستجدين متوافر منها في الأسواق أحذية البوت والصنادل والأحذية المغلقة ذات الكعب العالي لتختاري منها ما يناسب ستايلك في الشتاء أو الربيع القادم. وسيعطيك هذا النوع من الأحذية لوك جريء ومختلف.

إكسسوارات - موضة إكسسوارات 2018

مصدر الصورة: انستجرام thestylestalkercom@

أحذية الميول Mules

لقد كنا على حق عندما توقعنا أن تستمر هذه الصيحة لأعوام كثيرة قادمة! حذاء الميول الذي يأتي بتصميم مفتوح من الخلف لا يزال متربعاً على عرش الموضة هذا العام، والمميز أنه يأتي بتصاميم مختلفة ومتنوعة ليناسب أذواق النساء المختلفة. من القطع التي أحبها شخصياً هي تلك التي تأتي بكعب قصير أو كما يعرف بـاسم Kitten heels وكذلك الكعب المخروطي Cone Heels الذي يظهر في هذه الصورة.

إكسسوارات - موضة إكسسوارات 2018

مصدر الصورة: انستجرام thestylestalkercom@

الأقراط الضخمة

الأقراط الضخمة من القطع الأخرى الرائعة التي يمكن أن تستثمري فيها هذا العام لما تعطيه من إطلالة جريئة ومميزة. إذا كنت ترتدين ألوان محايدة أو ملابس تقليدية تماما، فيمكنك اللجوء لقرط ضخم بتصميم مميز كالأقراط الدائرية أو المزينة بالشراشيب أو المرصعة بالكريستالات لتعيد الحياة إلى إطلالتك.

إكسسوارات - موضة إكسسوارات 2018

أحزمة غوتشي Gucci Belt

إذا كنت مهووسة بارتداء الأحزمة، فبالتأكيد لاحظت انتشار أحزمة غوتشي بأشكالها المختلفة بين إطلالات مدوني الموضة في أسابيع الموضة العالمية الأخيرة. السر في ذلك يعود لسوارها المميز الذي يكسب أي إطلالة لمسة من الأناقة والعصرية. ولم يعد بالضرورة ارتداء حزام غوتشي حول سروالك فقط، فهناك أفكار أخرى لا نهائية شاركتها المدونات لارتداء أحزمة غوتشي يمكنك الاستلهام منها. على سبيل المثال ارتدائها مع الفساتين أو حول البليزرات والسترات الشتوية كما يظهر في هذه الصورة.

إكسسوارات - موضة إكسسوارات 2018

الشرائط المخملية للشعر

من إكسسوارات الشعر الرائجة جدا في عام 2018 أيضا، والتي تعتبر في نظري من أرق صيحات 2018، هي الشرائط المخملية أو القطيفة والتي إما أن تكون حرة أو مصممة على هيئة فيونكات في شكل مشابك. ستجدينها منتشرة في الأسواق بألوان رائعة وبعضها يأتي مطرزا لتضفي مظهرا احتفالي على طلتك، فلا تترددي لاقتنائها هذا العام لتتألقي بمظهرا مميزا لتسريحات شعرك.

إكسسوارات - موضة إكسسوارات 2018

هل تريدين سؤالنا عن أي شيء له علاقة بالموضة؟ اكتبي كل أسئلتك في قسم “اسألي فستاني” وسوف يجيبك خبرائنا من مصممي الأزياء ومنسقي الملابس.



المصدر


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *