موضة و ازياء

٦ أفكار لجعل إطلالتك الكاملة باللون الأسود تنبض بالحياة!

اللون الأسود لا يخرج من الموضة أبداً ويعكس الكثير من الأناقة والرقي، لذا تميل كثير من الفتيات لارتدائه بشكل يومي أو في المناسبات الرسمية. إذا كنت من هؤلاء الفتيات اللواتي تهوى ارتداء إطلالة كاملة باللون الأسود من الرأس للقدم في أيامها العادية، فهذا المقال من أجلك لأنني سأعطيك بعض النصائح والأفكار لتزيد من جمال إطلالتك وتجعلها أكثر إثارة وجاذبية بل وتنبض أكثر بالحياة.

١- معلومة أساسية في الموضة بالتأكيد لا تغفلين عنها ولكني هنا لأوكد عليها وهي أن ارتداء الإكسسوارات يحول أي إطلالة رتيبة إلى أخرى مثيرة. أعجبي كثيراً كيف استطاعت الدونة Claire Chanelle تنسيق إكسسواراتها مع ملابسها السوداء، فقد أعطتها لوك أكثر إثارة وسحراً.




إنستجرام: @iamchouquette

٢- ستايلست المشاهير ميمي كاتريل Mimi Cutrell كانت السر وراء هذه الإطلالة الأنيقة لعارضة الأزياء جيجي حديد فقد جعلتها تضيف معطف فرو باللون الازرق الداكن لإطلالتها السوداء مع نظارة تعطي نفس الضي. ورغم أن اختلاف الألوان ليس كبيراً لهذه الدرجة، إلا أنها فكرة جديدة لك إذا كنت ترغبين في إعطاء إطلالتك السوداء لوك أكثر غموضاً. أعجبني أيضا ارتدائها لحقيبة فوشيا لامعة مناقضة تماما لملابسها مما أضاف لها الكثير من الحياة.

إنستجرام: @mimicutrell

٣- إذا كنت غير متحمسة لفكرة إضافة أي لون مختلف على إطلالتك السوداء، فهذا الستايل للمدونة Alicia Roddy سيناسبك كثيراً. فقد ارتدت إطلالة كاملة باللون الأسود وجعلتها أكثر أناقة وبهجة بارتداء قطع جميعها مرصعة باللؤلؤ والخرز اللامع.

إنستجرام: @lissyroddyy

٤- الستايلست Evangelie Smyrniotak اختارت أن تجعل إطلالتها السوداء أكثر لفتاً للأنظار بخطوة بسيطة وهي وضع طلاء أظافر باللون الأحمر. نعم، قد يكون هذا هو كل ما تحتاجينه لتبدين مثيرة وساحرة بالأسود.

إنستجرام: @styleheroine

٥- هذه طريقة أخرى لجعل الإطلالة السوداء أكثر حيوية، وهي اختيار ملابس لامعة أكثر مثلما فعلت Lisa Olssons هنا.


إنستجرام: @lisa.olssons

٦- لقد تركت هذه الفكرة للنهاية لأنها ستلهم الأشخاص المستعدون لإضافة ألوان جريئة على إطلالاتهم الغالب عليها اللون الأسود. المدونة Caroline Daur فكرت في المزج بين الأسود والأحمر وارتدت إكسسوارتها جميعاً بالأحمر (الأقراط والحقيبة والبوت).

 

إنستجرام: @carodaur

هل تريدين سؤالنا عن أي شيء له علاقة بالموضة؟ اكتبي كل أسئلتك في قسم “اسألي فستاني” وسوف يجيبك خبرائنا من مصممي الأزياء ومنسقي الملابس.



المصدر


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق