منوعات

ماذا يمكنك أن تقدمي كهدية للعروس؟

هل اقترب موعد زفاف إحدى قريباتك أو صديقاتك المفضلات ولا زلت تحتارين في اختيار الهدية المناسبة من أجلها؟ أتبحثين عن شيء خاص ومميز يعبر عن مدى حبك وسعادتك بهذه المناسبة ولكنك لا تستطيعين التخمين فيه إلى الآن؟ لا تقلقي من ذلك عزيزتي، فمجلة سيدات الامارات بجانبك دائما لتقدم لك المشورة اللازمة في كل ما يتعلق بجوانب حياتك. وهاهي اليوم تأتيك بمجموعة من الاقتراحات الفريدة لهدايا مثالية يمكنك تقديمها إلى العروس، وهي هدايا اعتمدناها أساسا بالنظر إلى ما يمكن أن تحتاجه هذه الأخيرة أثناء فترة شهر العسل، وبقي لك فقط أن تحددي الأنسب بينها بحسب شخصية الزوجة المستقبلية وما تفضله أكثر من غيره. تابعي معنا إذا واكتشفي كل ذلك عزيزتي!

5 أفكار لهدايا مميزة يمكن أن تقدميها إلى العروس 

1. الشموع المعطرة




يعتبر هذا النوع من الشموع اختيارا مثاليا مناسبا لكل عروس، وذلك لما يضفيه من أجواء رومانسية وحميمية على عش الزوجية الجديد. ويمكنك عزيزتي الاكتفاء بهذه الشموع كهدية مميزة لصديقتك أو أيضا إضافة بعض مستحضرات التجميل أو الاستحمام كقوالب الصابون، والجل، وزيوت التدليك، ومرطب الجسم، إلى جانب أيضا المناشف. وحتى تكون الهدية في أبهى حلة، تنصحك مجلة سيدات الامارات بوضع جميع هذه المنتجات في سلة مزينة أو في صندوق للهدايا، مع الحرص طبعا على إرفاقها بكارد جميل يحمل بعض عبارات التهنئة.

2. العطور

أفضل ما في العطور أنها من الهدايا التي بإمكانها أن تسعد أي أنثى عاشقة للحب والرومانسية والحياة، فلا تنسي إذا عزيزتي أن تضعيها ضمن قائمة خياراتك إذا كنت ترغبين حقا في بث المزيد من السرور في قلب صديقتك العروس، خاصةً وأنه بإمكانك العثور وبسهولة على ما يتناسب مع شخصيتها بعد أن تفننت دور التجميل العالمية في تقديم الكثير منها بروائح وأشكال مختلفة. وفي النهاية، ننصحك عزيزتي باقتناء عطر ذو شذى حسي يشعل الأجواء الحميمية بين العروسين، كما يمكنك أيضا اختيار واحد من ذلك الذي يمكن استخدامه من قبل الجنسين.

3. ماكينة إزالة الشعر

أنت تدركين قطعا سيدتي بأن صديقتك العروس ستكون في حاجة إلى التخلص من الشعر الزائد بشكل مستمر، ومن أجل ذلك سيكون من الجيد بالنسبة إليها لو حصلت على ماكينة لإزالة الشعر تصطحبها معها في رحلتها لشهر العسل. وبحسب الميزانية المتوفرة لديك، سيكون بإمكانك عزيزتي اقتناء واحدة كهربائية، أو تلك التي تعمل باستخدام الشمع، كما تستطيعين أيضا شراء مجموعة من شفرات الحلاقة مع الجل الخاص بها وباقة من مستحضرات الترطيب المتكاملة للجسم والبشرة.

4. يوم في السبا

هل تبحثين عن هدية أكثر تميزا من تلك التي اقترحناها عليك سابقا عزيزتي؟ ما ذا لو قدمت إلى العروس إذا وصلا بيوم كامل في السبا من أجل العناية بجمالها والتخلص من كل تلك التوترات والضغوطات التي كانت قد تعرضت إليها أثناء التحضيرات المختلفة لحفلة الزفاف؟ سيكون الأمر رائعا بالنسبة إليها، أليس كذلك؟ إذا أعجبتك الفكرة وشعرت بأنها ستسعد صديقتك حتما، فلا تترددي في تنفيذها، ولكن مع الحرص على البحث جيدا قبل تحديد المكان المناسب، فعادةً ما تتوفر الكثير من العروض الاستثنائية والتي تشمل العديد من الخدمات التجميلية كالساونا، وتدليك الجسم، وماسكات تنظيف البشرة، والعناية بالشعر وبالأظافر، وحتى تبييض الأسنان أيضا.

5. عشاءً رومانسيصا للعروسين 

من الأكيد أن العروسين سيكونان في حاجة إلى قضاء العديد من اللحظات الحميمية بعد الزفاف مباشرةً، ومن أجل ذلك سيكون من الجميل بالنسبة لكليهما لو حظيا بعشاء رومانسي يزيد من ارتباطهما ومن حبهما الكبير لبعضهما البعض، فهل سيكون بإمكانك الحجز إذا عزيزتي ومفاجئتها بهدية تكون مختلفةً ورائعةً للاحتفال بهذه المناسبة الخاصة؟!

6. ليلة بالفندق أو رحلةً لشهر العسل 

هل العروس مميزة جدا بالنسبة إليك؟ أترغبين في إسعادها بهدية غير تقليدية بالمرة؟ لا بد أنك قد خصصت إذا ميزانيةً هامةً من أجل ذلك، أليس كذلك عزيزتي؟ إن كانت إجابتك بنعم، فنقترح عليك أن تقدمي لها ليلةً بفندق جميل صحبة شريكها، أو لما أيضا مفاجئتها بتذكرتي سفر إلى إحدى الوجهات السياحية المعروفة بأجوائها الرومانسية أين يمكنهما هناك قضاء أجمل لحظات شهر العسل. وتنصحك مجلة سيدات الامارات في حال كنت من مؤيدي هذه الفكرة بالبحث جيدا عن مختلف العروض التي توفرها الفنادق والشركات السياحية العديدة حتى تتمكني من الحصول على الخيار المناسب.

المصدر


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *