موضة و ازياء

لا زلت تحتارين في طريقة ارتداء البليزر الكاروه؟ هذه الستايلات ستلهمك

البليزر الكاروه قطعة رائجة جداً وعصرية للاستثمار فيها وارتدائها في هذا الطقس المتقلب، لكنها محيرة بعض الشيء. فبعض الفتيات تجدن صعوبة في تنسيقها بطرق متنوعة، لهذا جمعنا لك في الموضوع أفكار مختلفة لارتداء البليزر الكاروه بحيث تبدو إطلالتك مميزة وعلى الموضة.

الطريقة الأساسية لارتداء البليزر الكاروه هي تنسيقه مع تي شيرت محايد والجينز ويمكن التنويع في الإكسسوارات واختيارها بألوان غير تقليدية مثل الأحمر والأزرق لإعطاء إطلالتك الكثير من الحيوية. ولكن ماذا إذا كنت ترغبين في الظهور بلوك مغاير كلياً؟




في هذه الحالة ننصحك بارتداء البليزر مع بنطلون قماش مرتفع الخصر، فهو من القطع البارزة لهذا الموسم! يمكنك أيضا تنسيق البليزر الكاروه مع تنورة أو فستان طويل لخلق إطلالة أنيقة رسمية أو ارتداء البدلة النسائية الكاروه كاملة فهي صيحة أساسية في موضة 2018.

الأحزمة عامل مهم لإضافة لمسة من الأناقة والتميز على إطلالتك بالبليزر الكاروه، جربي غلق البليزر ولف حزام بأسورة بارزة حول الخصر للوك لافت. وإذا كنت من أنصار الستايلات الكاجوال المريحة، فجربي ارتداء تي شيرت بلون زاه أو سويتر أسفل البليزر لكسر طبيعته الرسمية والتألق بإطلالة عملية ومميزة.

الآن انتقلي للأسفل وشاهدي الستايلات المختلفة التي يمكنك تكوينها بالبليزر الكاروه من وحي إطلالات الشارع واستلهمي منها بعض الأفكار.

هل تريدين سؤالنا عن أي شيء له علاقة بالموضة؟ اكتبي كل أسئلتك في قسم “اسألي فستاني” وسوف يجيبك خبرائنا من مصممي الأزياء ومنسقي الملابس.



المصدر


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *