موضة و ازياء

فساتين زفاف تزينها الورود وطيات التل في مجموعة زهير مراد 2018

عندما ينوي المصمم اللبناني زهير مراد خلق مجموعة جديدة من فساتين الزفاف، فتوقعي دائما أنها سترضي مختلف أذواق النساء وتعكس اللمسة الفريدة والمتميزة التي تبحث عنها كل عروس أنيقة.

في أحدث مجموعاته لعام 2018، قدم زهير مراد تشكيلة حالمة من فساتين الزفاف بألوان تتراوح بين درجات العاجي والوردي الـ Blush وهو اللون الأقرب لقلب المرأة الرومانسية! الفساتين تزينها الورود الناعمة وفروع الأشجار إما بأسلوب ثلاثي الأبعاد أو في شكل طباعات خفيفة موضوعة على أقمشة التل والشفون الناعم.




الخروج عن المألوف كان عنوان مجموعة زهير مراد الجديدة لعروس 2018، فقد اتجه لتزيين فساتين الزفاف بالورود الملونة واعتمد صيحة الكاب الطويل المطرز وهي الصيحة الأكثر رواجاً في موضة عرائس 2018، كما ابدع في تقديم طرح الزفاف الطويلة للغاية وقصات الكرانيش والدرابيه والتي تأتي في شكل طيات من التل.

وقد شملت مجموعة زفاف زهير مراد الجديدة أيضا الفساتين ذات الأكمام الطويلة والموديلات ذات الأكتاف المتساقطة وبعضها جاء بدون حمالات أو بأكمام قصيرة مع ياقات تأخذ شكل حرف V. كما تظل موضة الفساتين الضيقة ذات الذيل المنفصل بارزة في مجموعات زفاف زهير مراد. يمكنك رؤية تفاصيل كل فستان بالأسفل ولكن قبل أن تغادري اخبرينا أي فستان من مجموعة زهير مراد الجديدة لعروس 2018 تعبر عنك؟

هل تريدين سؤالنا عن أي شيء له علاقة بالموضة؟ اكتبي كل أسئلتك في قسم “اسألي فستاني” وسوف يجيبك خبرائنا من مصممي الأزياء ومنسقي الملابس.



المصدر


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *