موضة و ازياء

فاليري أبو شقرا مذهلة بأزياء إيلي صعب في برنامج Project Runway

انتهت أمس حلقات برنامج مسابقات الموضة الأشهر في الوطن العربي Project Runway Middle East بنسخته الثانية معلنا فوز المتسابق الفلسطيني ساهر عوكل بلقب أفضل مصمم. وكما استمتعنا برؤية تصاميم الشباب ومتابعة الأجواء التنافسية في حلقات البرنامج، كأن لإطلالات المذيعة فاليري أبو شقرا وقعاً خاصا في ذاكرتنا والتي جاءت جميعها بتوقيع المصمم اللبناني ورئيس لجنة التحكيم إيلي صعب.

فاليري أبو شقرا تبلغ من العمر ٢٦ عاما، وهي مقدمة برامج وممثلة وعارضة أزياء وتحمل لقب ملكة جمال لبنان لعام 2015 كما أنها الوصيفة الثالثة لملكة جمال العالم 2015 وحاصلة على لقب أجمل وجه في العالم.




وعلى غرار جميلات لجنة التحكيم الفنانة يسرا والموديل الشهيرة عفاف جنيفان، تألقت فاليري أبو شقرا هي الأخرى بأزياء إيلي صعب حيث ارتدت في كل حلقة واحداً أو اثنين من تصاميمه التي أذهلت الجمهور. وقد تنوعت إطلالاتها بين الكاجوال والكلاسيك وبدت ساحرة في كل قطعة.

نأخذك في الصور بالأسفل في جولة لإجمل إطلالات فاليري أبو شقرا بتوقيع إيلي صعب في برنامج Project Runway ME. شاهديها واخبرينا أيهم الأقرب لقلبك؟

هل تريدين سؤالنا عن أي شيء له علاقة بالموضة؟ اكتبي كل أسئلتك في قسم “اسألي فستاني” وسوف يجيبك خبرائنا من مصممي الأزياء ومنسقي الملابس.



المصدر


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *