الحمل والطفل

علاجات منزلية للحد من فعالة الهالات السوداء

هل تشعرين بالإحباط عندما تشاهدين وجهك في المرآة؟ هل تعانين من الهالات السوداء؟ لا تعود هذه المشكلة إلى نقص في النوم فقط بل كذلك إلى الإرهاق، ومشاكل في الجهاز التنفسي، أو الإجهاد. ولكن لا داعي للذعر! هناك علاجات طبيعية فعالة وستخلصك من ذلك.

وضع قطعة قماش مبللة على العين

للحد من الهالات السوداء عليك وضع قطعة قماش مبللة قبل النوم في الثلاجة لمدة ليلة كاملة ثم قومي بتطبيقها في الصباح  على عينيك لمدة 5 دقائق للتقليل من الجيوب التي تظهر تحت العينين وللحد من الإلتهابات.




أوراق الشاي للحد من الهالات السوداء

لإعداد هذا العلاج، عليك الحفاظ على أوراق الشاي في الثلاجة حتى تبرد ، ثم يمكنك وضعها على عينيك لمدة عشرين دقيقة. خلال هذا الوقت، يجب أن تبقى مستلقية في السرير. هذا العلاج فعال للحد من الإلتهابات والهالات السوداء.

تطبيق شرائح الخيار

 

بعد الانتهاء من علاج الشاي لمدة 20 دقيقة، يمكنك إضافة 10 دقائق أخرى لوضع شريحة من الخيار على كل عين. وبما أن هذا المكون يحتوي على كمية كبيرة من الماء، سيساعد هذا العلاج على ترطيب بشرتك.

التدليك باستخدام الألوة فيرا

باستخدام هلام الألوة فيرا يمكنك تدليك المنطقة حول العينين للحد من الهالات السوداء لأن هذا النبات مفيد جدًا بسبب خصائصه المتعددة، خاصة أنه يرطب ويغذي البشرة.

التدليك باستخدام زيت جوز الهند

قومي بمزج ملعقة من زيت جوز الهند وأخرى من زيت اللوز، ثم قومي بتدليك المنطقة تحت العينين بلطف. يمكنك شطف وجهك بالماء الدافئ بعد مرور 20 دقيقة.

 

المصدر


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *