الحمل والطفل

طرق مختلفة لتطبيق الماكياج الوردي والرمادي.. جربيها

إن كنت من محبات مستحضرات التجميل وتبحثين دائما عن الجديد في عالم الجمال، سنقدم في هذا المقال طريقة الحصول على الماكياج الوردي والرمادي الذي لم يعد يقتصر على الإطلالات اليومية فقط، بل حتى للسهرات. تابعي لتعرفي خطوات الماكياج الوردي لتتمكني من تطبيقه كالمحترفات.

خطوات ماكياج وردي ورمادي للسهرات

كريم أساس: في خطوة أولى احصلي على بشرة بلون موحد من خلال توزيع طبقة من كريم أساس أفتح بدرجة أو اثنين من لون بشرتك الطبيعي. استعيني بالبيوتي بلندر لتتمكني من دمجه جيدا على البشرة.




ظلال عيون: ضعي عند زاوية العين الداخلية طبقة من ظلال عيون باللون الأبيض لتضفي لمسة من الإضاءة على العين. انتقلي مباشرة لوضع ظلال العيون الرمادية بدرجة فاتحة على الجفن المتحرك، ثم وزعي على الجفن الثابت ظلال عيون باللون الوردي مباشرة فوق اللون الرمادي، ادمجي أطراف اللونين بشكل جيد. أضيفي بعد ذلك نثرات من ظلال باللون الأسود عند زاوية العين الخارجية وقومي بدمج الألوان حتى تحصلي على إطلالة مثالية.

الأيلاينر: قومي برسم خط رفيع انطلاقا من زاوية العين الداخلية على أن يتسع تدريجيا في الأثناء وصولا إلى زاوية العين الخارجية،  ثم ارسمي خط صغير عند زاوية العين الخارجية ومديه للخارج قليلا لتحصلي في النهاية على رسمة الأيلاينر المجنح. لا تنسي وضع الكحل الأسود بواسطة قلم العين الأسود داخل العين لتبدو أوسع.

الماسكارا: يمكنك الاستعانة بالرموش الاصطناعية لتحصلي نضرة ساحرة وفاتنة. ركبيها مستعينة باللصق المرفق بها.

البلاش: ضعي البلاش باللون الزهري على الخدود.

أحمر الشفاه: طبقي على شفتيك أحمر الشفاه باللون الوردي الداكن مع وضع ملمع الشفاه لتحصلي على إطلالة براقة.

قلم الحواجب:  اختاري رسمة حواجب تتماشى مع شكل وجهك، وقومي بواسطة  قلم تحديد الحواجب برسم الحاجبين. احرصي أن يكون لون قلم الحواجب متناسق مع لون الحاجبين الطبيعي حتى لا تحصلي على إطلالة مبتذلة.

خطوات الماكياج الوردي والرمادي للإطلالة اليومية

كريم أساس:  اعلمي سيدتي أن الحصول على إطلالة ماكياج ناجحة تبدأ من الاختيار الصحيح لكريم الأساس، والذي يجب أن يكون بدرجة لون قريبة إلى لون بشرتك. وزعي طبقة رقيقة من كريم الأساس على كامل الوجه باستخدام البيوتي بلندر لتحصلي على بشرة بلون موحد.

ظلال العيون: ابدئي من زاوية العين الداخلية، طبقي ظلال عيون باللون الأبيض باستخدام فرشاة الماكياج ثم انتقلي لتطبيق ظلال العيون باللون الوردي على الجفن المتحرك أما ظلال العيون باللون الرمادي فطبقيها عند منطقة الجفن المتحرك ثم قومي بمزج  اللونين معا عند زاوية العين الخارجية.  اثر الانتهاء انتقلي برسم خط رفيع تحت خط الرموش السفلية مباشرة لزيادة جاذبية العين.

الأيلاينر: قومي برسم خط رفيع انطلاقا من زاوية العين الداخلية وصولا إلى  زاوية العين الخارجية على أن يتسع تدرجيا لتحصلي في النهاية على رسمة الأيلاينر الكلاسيكية. بعد الانتهاء، طبقي الكحل الأسود أو الأزرق داخل العين لتكون أكثر اتساعا. انتقلي الآن لتطبيق الماسكارا لتمنحي رموشك طولا وكثافة.

أحمر الخدود: اختاري البلاشر باللون الزهري وطبقيه على كراسي الخدود.

أحمر الشفاه: انهي خطوات الماكياج الوردي بلمسة أحمر الشفاه باللون الوردي الداكن، مع وضع ملمع شفاه.

 

المصدر


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *