منوعات

تعرفي على أفضل المطاعم الرومانسية بمدينة دبي

هل مللت من روتين الحياة اليومية ومن صخبها ونسقها السريع المتواتر؟ أتحلمين بقضاء لحظات من الهدوء والرومنسية صحبة زوجك؟ لك كل ذلك وأكثر في مدينة الأحلام دبي؛ مدينة قد تحلق بك عاليًا، لتسافر بك إلى إلى عالم من السكينة والجمال بفضل تشكيلة من المطاعم هي الأروع؛ كيف لا وهي التي تستقبلك بديكوراتها الأنيقة، وبتصاميمها المذهلة، و بإطلالتها الساحرة، وكل ذلك الكم من الأطباق الشهية، لتجعل من زيارتك مناسبةً خاصةً مليئةً بالحب وبالشاعرية. ولأننا ندرك سيدتي كم أنك امرأة حالمة ومحبة للحياة، فقد عملنا في هذا المقال على انتقاء أفضل المطاعم وأكثرها رومانسيةً في دبي، علنا نساهم في منحك تجربةً لا تنسى صحبة الشريك. اكتشفي كل الخيارات إذا وحددي الأنسب إليك بعد ذلك!

5 مطاعم رومانسية في دبي .. تعرفي عليها معنا 

1. الخيار الأول : مطعم فيلا بيتش (Villa Beach)

إطلالات ساحرة على فندق برج العرب بشاطئه المتلألئ بألوانه الفيروزية العذبة، وأرضيات خشبية مصقولة تمتزج بأجواء ساكنة، تشعرك وكأنك على بعد أميال من المدينة وصخبها؛ هكذا هو مطعم فيلا بيتش، تجربة مثالية تسافر بك أجوائها إلى عالم من الرومنسية الحالمة. أما عن المأكولات هناك، فقصة أخرى، إذ يوفر لك المكان تشكيلةً واسعةً من المأكولات المتوسطية، والتي تضم خيارات من أطباق البايـيّا الكبيرة، ومن المأكولات البحرية، واللحوم الطازجة، بنكهات فريدة ومذاقات شهية من المستحيل أن تنساها معدتك. استرخي إذًا واستمتعي بالأطباق المتوسطية وبجمال مدينة دبي الساحرة صحبة رفيق العمر.




a0

– العنوان : جميرا بيتش هوتيل، موقع شاطئي يطل على برج العرب مباشرة
– للحجز : 971444233232+
– للإستفسار : 97144068719+
– الغداء : يقدم يومياً من الساعة 12:30 وحتى 15:30 عصراً
– العشاء : يقدم يوميا من الساعة 18:30 وحتى 23:30 مساءً
– الأسعار : 1700 درهم للزوج
– البريد الإلكتروني: اضغطي هنا 

2. الخيار الثاني : مطعم أوربانو (Urbano)

في قلب وسط مدينة دبي؛ بسوق البحار تحديدا، وفي إطلالة ساحرة على كل من برج خليفة الأيقوني ونافورة دبي الخلابة، يقف هذا المطعم المذهل كمنارة متلألئة بديكوراته الفخمة وبأجوائه الهادئة الرومنسية. وهناك، أنت لن تستمتعي فقط بروعة الأجواء، بل سيتسنى لك أيضا تناول الطعام تماما كما لو كنت في إيطاليا، وذلك بفضل تشكيلة من أشهى الأطباق الشهيرة هناك، كاللازانيا، والسباغيتي، والكاربونارا، بالإضافة أيضا إلى البيتزا بقشرتها الرقيقة وبمكوناتها الغنية. اجلسي أنت وحبيبك داخل المطعم، أو عند إطلالاته الخارجية، و انعما بالخدمات الممتازة، وبالمشاهد المتميزة، وأيضا بكل تلك الأجواء الباعثة على الاسترخاء والسكينة.

a0

– العنوان : وسط مدينة دبي، دبي
– رقم الهاتف : :044355666
– أوقات العمل : يوميًا من الساعة 10:30 صباحًا إلى 11:00 مساءًا
– الأسعار : 250 درهم للزوج
– البريد الإلكتروني : اضغطي هنا 

3. مطعم بايس ماري (Bice Mare)

يقدم لك هذا المطعم تجربةً فريدةً في عالم الطعام من خلال تشكيلة واسعة من المأكولات البحرية والإيطالية بمذاقات عالية الجودة؛ كيف لا، وهو الفائز بالعديد من الجوائز المرموقة، لعل أبرزها اختياره كأفضل مطعم مأكولات بحرية في دبي لسنتي 2012 و2013،  وكأحسن مطعم مأكولات بحرية في الشرق الأوسط عام 2013. وليس هذا كل شئ، فالمكان سيأخذك إلى عالم جميل من الرومنسية الحالمة بفضل موقعه المتميز وسط مدينة دبي، وتلك الشرفة الخارجية المطلة مباشرةً على برج خليفة ونافورة دبي. أما في عيد الحب، فالتحضيرات هناك خاصة جدًا؛ قائمة طعام عادةً ما تضم أربعة أطباق من المأكولات الإيطالية، إلى جانب باقة من المشروبات المتنوعة ومن المقبلات، وذلك بتسعيرة خاصة ستنال رضاك أنت والشريك قطعا. فهل هناك روعة أكثر من هذه؟

a0

– العنوان : سوق البحار، داون تاون، دبي، الإمارات العربية المتحدة
– الهاتف : 97144230982
– الموقع الإلكتروني : اضغطي هنا أو هنا
– أوقات العمل : يوميا من الساعة 12:00 ظهرا حتى 12:00 منتصف الليل

4. مطعم ريفينغتون بار آند جريل (Rivington Bar and Grill)

“ريفينغتون بار آند غريل”! أيقونة لندنية الأصول، تطل عليك من قلب سوق مدينة جميرا، لتقدم لك مجموعةً من أحلى المأكولات في تجربة متكاملة تجمع بين أشهى الأطباق الكلاسيكية البريطانية وألذ المشروبات، وسط ديكورات خشبية جذابة و أجواء عصرية بألوان فاتحة ودافئة. ويضم المطعم ثلاثة مستويات، وركنًا فريدًا لتناول المشروبات قبل أو بعد العشاء، كما يتميز بشرفة خارجية أنيقة توفر للزائر مشاهد خلابة على الواجهة المائية. ولا تسأل عن الأجواء المتميزة في المناسبات الخاصة، كعيد الحب و غيرها؛ إذ يحظى الضيوف هناك بقائمة طعام مبتكرة و فخمة تضم تشكيلةً من المأكولات البريطانية والمشروبات والحلويات أيضا، كل ذلك بأسعار تفاضلية ستجعلك تحبين المكان أكثر وترغبين في مرافقة الشريك إليه.

a

– العنوان : سوق مدينة جميرا – طريق جميرا – دبي – الإمارات العربية المتحدة
– للاستفسار : 97144230982
– للحجز : 971555008972+
– الموقع الإلكتروني : اضغطي هنا

5. مطعم ذي إفي (The Ivy)

تحفة بريطانية أخرى، تطل عليك هذه المرة من منطقة جميرا أبراج الإمارات، لتحملك معها إلى أجواء من الرومنسية والفخامة بفضل ديكوراتها الأنيقة وتلك الورود الحمراء الموزعة على الطاولات في مشهد تخفق له القلوب. أما الخدمات فحكاية أخرى عنوانها التميز، إذ ستحظين وشريكك هناك بتجربة طعام ثرية بالأطباق الفريدة، كسلطة البط مع البطيخ المتبلة بالفلفل الحار مع المكسرات، والسلمون المدخن مع البطاطس، وفطيرة الراعي الشهيرة، علاوةً أيضا على تشكيلة واسعة من أشهى الحلويات، مع خدمات أخرى متميزة مثل الإنترنت اللاسلكي، وغيرها.

a0

– العنوان: جميرا أبراج الإمارات، شارع الشيخ زايد
– الهاتف : 044323232
– الأسعار : أكثر من 500 درهم


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *