منوعات

تبحثين عن هدية مميزة لرأس السنة؟ تابعي معنا هذا المقال لإيجاد ضالتك!

أقل من أسبوعين فقط يفصلاننا عن ليلة رأس السنة الميلادية؛ مناسبة ينتظرها الكثيرون بكل شغف لما يتخللها من أجواء احتفالية بهيجة وممتعة، وما يرافقها من أمنيات رائعة بالعام الجديد عادةً ما تنتهي بتبادل جميل للهدايا يعبر من خلالها كل شخص عن حبه العميق للطرف الآخر، سواء كان هذا الأخير زوجا أم حبيبا أم فردا من أفراد العائلة، أو أيضا صديقا، إلى غير ذلك. ولعلك عزيزتي من اللواتي يرغبن في أن تكون رسائلهن في الحب قويةً ومؤثرةً، ومن أجل ذلك فإن مسألة اختيار الهدية الأفضل يشكل تحديا هاما بالنسبة إليك. فهل حددت شكل المفاجأة؟، أم أنك تحتارين إلى الآن في إيجاد الفكرة المناسبة التي تخرجك عن كل ماهو تقليدي ومألوف؟ إذا كانت إجابتك الثانية بنعم وترغبين في بعض المساعدة، فكل ما عليك فعله هو متابعة ما تبقى من أسطر من هذا المقال، والذي حرصنا من خلاله على تحديد أهم المعايير التي يتوجب الأخذ بها حتى تكون الهدية مميزةً بحق، كما قدمنا لك فيه عزيزتي بعض الأفكار لهدايا استثنائية بإمكانك تقديمها إلى أحبابك في الكريسماس. اكتشفي إذا!

ماهي أهم المقاييس التي عليك اعتمادها حتى تكون هديتك مميزةً؟ 

يؤكد خبير الهدايا “مارك ميللر” على أن كل هدية حتى وإن كانت بسيطةً وعلى شكل جوارب مثلا، فإنها يمكن أن تكون مؤثرةً للغاية إذا ما أحسنا اختيارها، ومن أجل ذلك، -وبحسب رأيه- من الضروري معرفة واحدة أو اثنين على الأقل من الأشياء التي يهتم بها الشخص الذي نود تقديم الهدية إليه حتى نتمكن من إسعاده بحق وإيصال رسالتنا له بمدى اهتمامنا به وبمختلف رغباته. ويقول “ميللر” في ذلك، أن أروع إحساس يمكن أن نشعر به هو عندما يقول لنا من نحب عند تلقيهم لهدايانا «يا الله أين وجدت هذا الشيء؟.. هذا تماما ما كنت أطمح في الحصول عليه». احرصي إذا عزيزتي على إيلاء هذا الجانب العناية اللازمة، فلا تفكري مثلا في تقديم قسيمة شراء كهدية حتى وإن لم يتبقى لديك الكثير من الوقت لاقتناء ما تريدين.

أفكار لهدايا يمكن أن تقدميها بمناسبة رأس السنة  

1. الفكرة الأولى : علبة من الشوكولاتة المميزة 




أفكار لهدايا يمكن أن تقدميها بمناسبة رأس السنة  

1. الفكرة الأولى : علبة من الشوكولاتة المميزة 

دائما ما كانت الشيكولاتة واحدةً من أفضل الهدايا التي تعبر عن الحب والامتنان، ومن أجل ذلك يمكن أن تكون هذه الأخيرة من الخيارات المناسبة جدا بالنسبة إليك، على شرط أن تختاري واحدةً تكون مميزةً بحق وتتناسب مع اهتمامات الشخص الذي ترغبين في تقديمها له، فإذا كانت إلى أختك مثلا، فيمكنك اقتناء واحدة من أجلها تكون مزينةً بقطع من مستحضرات التجميل، أما إن كانت لحبيبك المولع بالرياضة، فسيكون من الجميل جدا بالنسبة إليه لو حصل على علبة من الشيكولاتة التي تحمل أشكالا للاعبي فريقه المفضل لكرة القدم، إلى غير ذلك.

2. الفكرة الثانية : كتابا 

تظل القراءة دائما خير رفيق بالنسبة إلى العديد من الأشخاص الذين لا يفضلون الانسياق كثيرا وراء الثورة التكنولوجية الحاصلة اليوم، وما تقدمه للناس من كمبيوترات وهواتف محمولة وأجهزة أخرى تحمل من الأضرار الشيء الكثير. ومن أجل ذلك سيكون من الممتع جدا بالنسبة لهؤلاء لو حصلوا على كتاب قيم كهدية رأس سنة يكون أنيسهم قبل النوم أو أيضا أثناء السفر والتنقل. فهل أحببت الفكرة عزيزتي؟ إذا كانت إجابتك بنعم، فلا تنسي أن تحرصي على اختيار الكتاب المناسب والذي يتماشى مع رغبات الشخص الذي تودين تقديمه له، فإذا كانت الهدية لصديقتك التي تحب الطبخ مثلا، فيمكنك اقتناء كتاب عن أفضل وصفات الأطعمة من أجلها، أما إن كانت من عشاق الأدب، فيمكنك أن تهديها روايةً رومانسيةً رائعةً تشد حواسها إلى الفارس المغوار، إلى غير ذلك.

3. الفكرة الثالثة : مستحضرات العناية بالجسم والملابس 

إذا كانت الهدية لإحدى أخواتك أو صديقاتك المقربات، فليس هنالك أفضل من أن تسعديها بمجموعة متكاملة من مستحضرات العناية بالجسم تكون مشتملةً على باقة من الزيوت ومعطرات البشرة وأيضا جيل الاستحمام والصابون، إلى غير ذلك. ستكون هذه الهدية حتما بمثابة شيك على بياض بمدى حبك وتقديرك، فلا شيء يسعد بنات حواء أكثر من الحصول على جسم ناعم وروائح زكية تعبر عن أنوثتهن وسحرهن الصارخ. أما إذا كنت أكيدةً من كون أختك أو صديقتك تلك لديها مسبقا من هذه المستحضرات، فيمكنك تعويض هذه الأخيرة بقطعة من الملابس الجميلة على ذوقك، مع ضرورة أن تتأكدي قبلا من إمكانية استبدالها في حال لم تكن المقاسات مناسبةً.

4. الفكرة الرابعة : الحلي والمجوهرات

هل الشخص الذي ترغبين في تقديم الهدية إليه هو أمك؟ لا شك في أنها أغلى المخلوقات بالنسبة إليك وأنك ترغبين حقا في إسعادها بالشكل الذي يليق بقيمتها عندك، ومن أجل ذلك نحن نقترح عليك أن تكون مفاجأتك في شكل قطعة من الحلي أو المجوهرات، كحلق جميل مثلا أو خاتم أيضا أو سلسلة رقيقة. طبعا ليس من الضروري مطلقا أن تكون القطعة غاليةً جدا، بل يكفي أن تكون المفضلة بالنسبة إلى والدتك حتى تسعديها بالشكل الكافي، ولا تنسي في النهاية عزيزتي بأن المجوهرات هي دائما من الهدايا التي تخلد لزمن، كما أنها تترك أثرا وذكرى طيبين للغاية.


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *