جمال

الليزر لعلاج مشاكل البشرة | مجلة الجميلة

تتعرض البشرة للعديد من العوامل التي تلحق الضرر بها، والاعتناء بها يعتبر من الاساسيات لدى المرأة من اجل الحفاظ على شبابها وجمالها، لذلك اليك حلولاً من عالم الطب التجميلي تساعدك على التخلص من الخلايا الميتة واستعادة الإشراق.


1- تجديد البشرة بالليزر




لهذا الإجراء السريع فوائد متعدّدة، فهو يشدّ الجلد المترهّل، ويزيل العيوب، ويغلق المسام ويمنح البشرة الإشراق. تعمل أشعّة الليزر على اختراق البشرة وتحفيز إنتاج الكولاجين، الأمر الذي يعزّز تدفّق الدم إلى البشرة، فتشرق وتتألّق بوقت قصير بعد الإجراء.


2 – الديرمابرازيون أو الصنفرة

إجراء يُعرف أيضاً بصقل البشرة، ينطوي على إزالة الطبقة الخارجية من خلايا الجلد الميتة، والكشف عن خلايا جديدة أكثر إشراقاً تحتها. مع التقدّم في السنّ، يصبح معدّل دوران خلايا البشرة أبطأ. هذا يؤدّي إلى تراكم خلايا الجلد الميتة غير القادرة على عكس الضوء، ممّا يؤدّي إلى بشرة قاتمة وباهتة المظهر. هذا الإجراء غير مؤلم ويستغرق فقط 45 دقيقة.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة “الجميلة” على الفيسبوك

 

3- جلسة تنظيف للبشرة

إجراء ينطوي على التنظيف، والتقشير واستخراج الرؤوس السوداء والترطيب. يتمّ تطبيق حزَم غنية بمضادّات الأكسدة على الوجه وتدليكه بواسطتها لتعزيز الدورة الدموية وتغذية البشرة. يعمل القناع المقشّر على إزالة خلايا الجلد الميتة، ويجري تطبيقه لمدّة 15-20 دقيقة، ثم يُغسل بالماء. يتمّ اختيار الأقنعة التي تحتوي على أحماض ألفا هيدروكسي أو فيتامين C.


4- التقشير الكيميائي الخفيف

يُستخدم خلال هذا العلاج محلول كيميائي خفيف يعمل على تقشير الطبقة العليا من البشرة، لتكشف جلداً أكثر شباباً وإشراقاً. سوف تواجهين بعض الآثار الجانبية، مثل الحكّة والاحمرار والتقشّر، ولكنّها سوف تزول في غضون أيّام. قد يتطلّب الأمر جلسات متعدّدة قبل ظهور مفعول النتائج.


5- إعادة تشكيل سطح البشرة بالليزر

إجراء ينطوي على استخدام أجهزة ليزر حديثة تعمل على انبعاث ضوء يكشف ويخترق جروحاً مجهرية، على 20% من بشرتك، محفّزاً عملية شفاء الجلد الطبيعية وتسريع إنتاج الكولاجين وخلايا جديدة وصحّية. ستلاحظين إشراقاً في بشرتك وتحسّناً مرئياً في الملمس في غضون أسبوع.

 

 

شاهدي ايضاً:

 

 

إقرئي ايضاً:

تقشير البشرة… بحبيبات الماس

تقنيّات تجميليّة حديثة لتجديد شباب اليدين

الشد بالكولاجين: تقنية جديدة لمقاومة التجاعيد



المصدر


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *