الحمل والطفل

إليك أفضل كريمات العناية بمنطقة العيون

يحتاج محيط العينين إلى عناية خاصة ومكثفة عن باقي البشرة، لأن الجلد المحيط بالعينين حساس للغاية مما يجعله عرضة لظهور علامات التعب، الهالات السوداء والخطوط الدقيقة أو التجاعيد التي تنبأ بتقدمك في السن. ولأن جمالك يهمنا، جمعنا لك في هذا المقال ثلة من أفضل كريمات التي يمكن استخدامها بشكل آمن لتساعدك في العناية بالمنطقة المحيطة بالعينين بشكل مثالي والحصول على إطلالة مشرقة وشبابية.

Dr. Dennis Gross Hyaluronic Marine Dew It All Eye Gel




كريم يمنحك ترطيب عميق وفعال لمحيط العينين، حيث يأتي بتركيبة غنية بالمغذيات الضرورية مثل حمض الهيالورونيك، الطحالب الخضراء، الكافيار. هذا بالإضافة إلى عنصر الكافيين الذي يقاوم ظهور الهالات السوداء، وانتفاخ الجفون بفضل منع انحباس الماء تحت الجلد.

 Dr. Brandt Skincare Needles No More No More Baggage Eye De-Puffing Gel

إذا كنت تستيقظين في الصباح بجفون منتفخة وخاصة الجيوب تحت العينين، ننصحك بالاستعانة بهذا الكريم الذي يتضمن ثلة من الأحماض الأمينية أو ما يعرف “بالبتيد” والذي يفيد في  ترطيب وتغذية محيط العينين، ناهيك عن الكافيين الذي يعمل على تخفيف علامات الإرهاق وشد الجلد بشكل فعال في محيط العنينين لتحافظ على إشراقها.

 Drunk Elephant Shaba Complex Eye Serum

إذا كنت تعانين من ظهر الخطوط الدقيقة حول محيط العينين فيمكنك الاستعانة بهذا الكريم الغني بمضادات الأكسدة التي تقاوم ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة، أما الأحماض الأمينية والشاي الأسود فيفيدان في ترطيب محيط العينين وتعزيز صحة الجلد وحمايته من الشوائب.

Advanced Revitalift Eye Cream By L’oréal

كريم مرطب لمحيط العينين يتضمن ضمن تركيبته حمض الهيالورونيك والكافيين لمقاومة انتفاخ الجفون، الهالات السوداء وعلامات التعب والإرهاق. ناهيك عن قدرته على شد الجلد.

 Fake Awake Triple-Action Eye Gel By NIA

يفيد هذا المستحضر في مقاومة علامات الخطوط الدقيقة التي تظهر في محيط العينين من خلال الترطيب العميق وزيادة مرونة الجلد.

 Advanced Eye Technology By JANUARY LABS

الكريم مرطب بتركيبة مثالية، حيث يتضمن المغذيات الضرورية التي تساعد على ترطيب الجلد وحمايته من الشوائب مثل البيتا غلوكان، الذي يخفف من الخطوط الدقيقة، ثلاثي الببتيد الذي يعزز من إنتاج الكولاجين في البشرة، فيما يعمل  حمض الهيالورونيك على زيادة يعزز مرونة الجلد للحصول على مظهر متألق وخالي من العيوب.

نصائح للعناية بمحيط العينين

  • تعمل المواد الكيميائية الموجودة في مستحضرات التجميل على إتلاف البشرة والتقليل من نضارتها، لذلك تأكدي من تنظيف محيط العينين بشكل جيد وخاصة قبل الخلود إلى النوم.
  • الترطيب خطوة روتينية ضرورية لحماية الجلد من الجفاف وبالتالي التشققات والخطوط الدقيقة، احرصي على استخدام المرطب الخاص بمحيط العنينين وبانتظام حتى تضمني الحصول على بشرة شبابية لأطول وقت.
  • يحتوي السيروم على عناصر غذائية مفيدة للبشرة، وكذلك هو الأمر لكريمات الليلية فالمرطبات اليومية وحدها لا تكفي للعناية بمحيط العينين.

 

المصدر


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *