موضة و ازياء

أجمل إطلالات ميريل ستريب في حفلات الأوسكار بمناسبة ترشحها للمرة الـ ٢١

أيام قليلة تفصلنا عن الحدث الأكبر في تاريخ السينما العالمية وهو حفل توزيع جوائز الأوسكار 2018 في دورته الـ ٩٠، وكان قد تم الإعلان عن المرشحين لنيل جائزة الأوسكار لعام 2018 كما تابعنا في التغطية الكاملة لأهم أحداث أوسكار 2018 ومرة أخرى ترشح الفنانة الكبيرة ميريل ستريب Meryl Streep لجائزة الأوسكار أفضل ممثلة.

تم ترشيح الممثلة ميريل ستريب لجائزة الأوسكار أفضل ممثلة عن دورها في فيلم The Post، وحيث أن هذا الترشيح هو رقم ٢١ لها، فهي تعتبر من الحضور الأساسي لحفل توزيع جوائز الأوسكار علي مر ثلاثون عاماً. كان أول ترشيح لها عام 1979 وتوالت الترشيحات حتي عام 2018، وقد فازت خلالها ميريل ستريب ثلاث مرات بجائزة الأوسكار.

وخلال هذه الأعوام ظهرت ميريل ستريب بإطلالات مختلفة ومميزة، الأمر الذي جعل بيوت الأزياء الكبرى تتهافت عليها لتكون الوجه الممثل لهم. وتنوعت إطلالتها ما بين فساتين جذابة وتنانير وبدلات رسمية من مختلف مصممي أزياء العالم وكان أخر ظهور لها في حفل أوسكار عام 2017 بإطلالة من تصميم المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب.




وقد جمعنا لكِ في هذا المقال جميع إطلالات ميريل ستريب في حفلات الأوسكار في خلال الثلاثين عام الماضية… ترى ماذا سترتدي هذا العام؟



المصدر


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *