جمال

اكتشفي طريقة تطبيق الماكياج المناسبة لكل نوع من العيون

النجم الأرجنتيني ينهى الجدل

ليس هناك ماكياج واحد يناسب كل أشكال العيون، بل يجب أن تختاري أسلوب الماكياج المناسب لوجهك عموما وعيونك بشكل خاص، لكي تكون النتيجة ممتازة وترضيك.

اكتشفي طريقة تطبيق الماكياج المناسبة لكل نوع من العيون




العيون الجاحظة:

إذا كانت عيناك بارزتان بشكل لافت، فأنت تحتاجين إلى ماكياج يعكس ذلك أي ما يجعلهما يبدوان أصغر حجما وأنعم. لذا لا يمكن إلا أن ننصحك بالماكياج السموكي أو أقله استخدام الألوان الداكنة التي تخفف من ظهور العيون نحو الخارج وتعطيها لمسة من الجاذبية.

العيون العميقة:

على عكس العيون الجاحظة، يمكن أن تتمتعي بعينين عميقتين وهنا طريقة الماكياج يجب أن تكون متناسبة مع هذا الشكل أيضا. فبدل الألوان الداكنة، اتجهي نحو الألوان الفاتحة التي تضيئ الجفن المتحرك كالزهري أو الذهبي وغيرها أيضا.

العيون الناعسة:

إذا كان شكل عيونك ناعسا ويتجه نزولا، ننصحك بماكياج عيون القطة المسحوب إلى الخارج ما يخفف من حدة نزول العينين، حيث يضفي لمسة من الجاذبية والسحر على نظرتك.

العيون ذات الجفون المغطاة:

من أشكال العيون التي نراها كثيرا أيضا هي العيون ذات الجفون المغطاة بسبب تدلي الجلد الموجود تحت الحاجبين، ولهذا الشكل ننصح بتدرج الألوان فاستخدمي الداكنة منها على الجزء الأدنى من الجفن المتحرك ثم استخدمي الألوان الفاتحة للتخفيف من حدة الجفون المغطاة.


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *