منوعات

المغرب المدينة العربية الساحلية تعرف على أفضل المدن السياحية التي تشتهر بها

المغرب من الدول العربية التي تتمتع بموقع ممتاز بين الدول حيث تطل على الأطلسي والبحر الأبيض المتوسط، وتمتاز بالمناخ المعتدل والطبيعة الجبلية وبها الكثير من المعالم السياحية والتاريخية.

وهنا تعرفوا على أهم المدن السياحية في المغرب : 

مراكش




مدينة سياحية بها الكثير من المناظر الطبيعية والحدائق العامة الضخمة والفنادق العصرية، وتتميز بوجود حديقة ماجو ريل، وتقام بها الحفلات والفعاليات الشعبية وحيث المقاهي والمطاعم الشهيرة، كما تمتاز بالجبال مثل جبال أوريكا، وجامع الكتيبية الأثريرية النخيل بالاضافة الى متحف السي سعيد والعديد غيرها.

الرباط

عاصمة المغرب تقع بالقرب من نهر أبو الرقراق والأسوار التي تحيط بها، وإنتشار الفنادق والمنتجعات والحدائق الطبيعية، والحمام المغربية الشهيرة، وقلعة الوادية ونهر أبي الرقراق.

أغادير

تعتبر من المدن الساحلية حيث تضم الكثير من الأستراحات الفخمة والمأكولات المغربية الشرقية، ووجود متحف الأمازيقي وإنتشار المقاهي والمطاعم الراقية المنتشرة على الشواطئ.

كازا

العاصمة التجارية للمغرب وتضم سلسلة من الفنادق والمنتجعات، وإنتشار المعالم السياحية، وجود أيضاً جامع الحسن الثاني الأثري، كورنيش عين ذياب، باب مراكش، مركز بوزنيقة، الحبوس وتتميز بوجود مطاعم شوي المأكولات البحرية.


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *