منوعات

الغيرة القاتلة .. كيق تتعاملين مع صديقتك التي تغار منك وتحسدك

الغيرة سيئة ومن الممكن أت تقتل صاحبها، كما أنها تدمر العلاقات الإجتماعية بين الإصدقاء وبسببها تحدث المشاكل والخلافات، لكن المصيبة أن تكون صديقتك المقربة هي من تحسدك على كل شيء تملكينه.

الصديقة الحسودة تعرف من طريقة أعمالها وأفعالها ونظرتها لك، فمن الممكن أن تغار من نجاحك وجمالك وزواجك وكل علاقات الشخصية، والغيرة درجات فمنها العادية التي لا تؤثر ولا تضر وهناك الغير القاتلة التي تدمر وتخلق كراهية تصل إلى درجة الحسد والحقد.




لذلك عنما تجدين هذه الصفة في صديقتك عليك أن تقللي من مقابلتك معها ولا تخبريها بإي أمور تحدث معك أو سر من كل النواحي الشخصية والعمل والعلاقات الحميمة، ولا تتفاخري أمامها بنجاحاتك مع خطيبك أو حبيبك أو في العمل، لأن هذه ييزيد من غيرتها وحسدها.

إذا كنتي ترغبين بالبقاء مع صديقتك عندها يجب عليك تحسين العلاقة بينكما، فتجاهلي أي تصرف منها ولا تظهري لها بمعرفتك بإنها تحسدك وتغار منك، وحاولي عدم التباهي أمامها بإنجازاتك ونجاحاتك حتى لا تجعليها تغار منك، ويجب عليك مدحها وتقديم النصائح لها ودعمها وتشجيعها في كافة الأمور، والأهم من ذلك أنه عليك تقديم الدعم المعنوي لها والمشاعر الايجابية والحب المستمر.

 


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *