الحمل والطفل

أفكار ذكية و عملية تساعدك على ترتيب و تنظيم ألعاب أطفالك

إذا كنتي تعاين من مشكلة إعادة ترتيب ألعاب أطفالك المتنثرة، نقدم لكي من خلال هذا المقال أفكار ذكية وعملية، لن تأخذ منك الكثير من المال و الجهد، وستعلم طفلك أيضاً الترتيب والنظام، شاهدي الصور وحاولي تطبيقها في منزلك.

1-السلال المعلقة:

غالباً ما تستخدم السلال المعلقة لعرض النباتات في الحديقة، لكن بإمكانك استغلالها لتخزين الدمى المحشوة في غرفة الألعاب أو غرفة نوم أطفالك.




2-شماعة:

هذه الشماعة عبارة عن حلقات مترابطة فيما بينها، وهي مصنوعة في الأصل لتعليق الإكسسوارات كالأحزمة والشالات، ويمكنك استخدامها أيضا لتعليق الدمى المحشوة.

3-منظم الأحذية:

تستطيعين استخدام منظم الأحذية المعلق لتخزين بعض أنواع اللعب كالسيارات وقطع الليغو والدمى البلاستيكية، ويمكنك تعليقه خلف باب غرفة الطفل أو في باب خزانته من الداخل أو في أي مكان آخر.

4-صناديق بلاستيكية:

استخدمي صناديق بلاستيكية لتخزين الألعاب، وقومي بوضع بطاقات عليها لتوضيح محتوياتها، أو ضعي صوراً عليها حتى يتعرف طفلك على أشكالها.

5-عبوات المطبخ:

قومي بتخزين الأقلام الملونة والأدوات المدرسية في عبوات المطبخ، كالبرطمانات.

6-سلال الفواكه المعلقة:

بإمكانك استخدام سلال الفواكه المعلقة لتخزين الألعاب البلاستيكية الصغيرة التي يلهو بها طفلك أثناء الاستحمام. بهذه الطريقة، تحافظين على ترتيب الحمام، ويسهل عليك العثور عليها في كل مرة تحممين فيها صغيرك.

7-ستائر الحمام:

استخدمي ستائر الحمام لإخفاء أماكن تخزين الألعاب الفوضوية كالرفوف مثلا، واختاري ستائر متناسقة مع ديكور منزلك.

أفكار ذكية و عملية تساعدك على ترتيب و تنظيم ألعاب أطفالك أفكار ذكية و عملية تساعدك على ترتيب و تنظيم ألعاب أطفالك أفكار ذكية و عملية تساعدك على ترتيب و تنظيم ألعاب أطفالك

 


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *