موضة و ازياء

حافظي على أناقتك خلال السفر مع هذه النصائح و الأفكار العملية

التجهيز لرحلة السفر أمر مرهق للغاية، ولكن يجب عليكي الإنتباه أيضاً للملابسك  التي سترديها في الطائرة، ليكون خياراً مريحاً و عملياً .

نقدم لكي في هذا المقال أفكار للحصول على إطلالة جميلة و أنيقة أثناء رحلة السفر ، و يمكن للجميع أن ترتديه مثل وشاح كبير فإنه من القطع الهامة جداً  ، فإن الأوشحة متعددة المهام مثل فإنها بمثابة بديل إلى البطانيات التي تعمل على تدفئة الرقبة، و الوسائد التي تغطي العين حتى يمكنك استخدامه للنوم إذا كنت في الطائرة.




حافظي على أناقتك خلال السفر مع هذه النصائح:

الأزياء المطبوعة:
السترة المطبوعة قطعة مناسبة جداً للسفر الذهاب ، اختاري سترة بنمط أطول و يمكنك إقرانها مع سروال مصنوع من الجينز و الأحذية المسطحة المريحة فإنها إطلالة مناسبة للمطار .

الأزياء اللامعة:
الآن يمكنك الاعتماد على الأزياء ذات البريق الساطعة في السفر ، اختياري النوع الثقيل مع خط الرقبة المنمق أو ارتدي معه سترة كبيرة الحجم ، و يمكنك تنسيق قطعة مزودة بلمعة من الترتر مع البنطلون الجينز أو الجوارب الطويلة مع استخدام مكياج بسيط .

الجينز:
الجينز هو الاتجاه الأفضل الذي يمكنك اعتماده في أوقات كثيرة ، و هو مناسب جدا للسفر ، ارتدي البنطلون الجينز مع القميص المفضل لديك ، فإنه الأكثر راحة كما يمكنك إضافة قطعة أخرى مثل الوشاح و زوج من النظارات الشمسية ذات الحجم الكبير بالإضافة إلى حقيبة اليد المناسبة التي يمكنك أن تأخذي فيها أغراضك الشخصية التي تحتاجينها بمتناول يديك في السفر ، بالإضافة إلى ارتداء الحذاء الرياضي أو المسطح .

حافظي على أناقتك خلال السفر مع هذه النصائح حافظي على أناقتك خلال السفر مع هذه النصائح حافظي على أناقتك خلال السفر مع هذه النصائح حافظي على أناقتك خلال السفر مع هذه النصائح حافظي على أناقتك خلال السفر مع هذه النصائح حافظي على أناقتك خلال السفر مع هذه النصائح حافظي على أناقتك خلال السفر مع هذه النصائح


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *