سعوديات

تغريدات سابقة لنجمات خليجيات أعترضن على قيادة السيارة للنساء السعوديات

تغريدات سابقة للفنانات الخليجيات أنتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي، حيث كان الرفض بالسماح للمرأة السعودية بقيادة السيارات، وقد صدر مؤخراً قرار ملكي يمنح الأحقية للنساء بالقيادة في السعودية.

 

تغريدات سابقة لنجمات خليجيات أعترضن على قيادة السيارة للنساء السعوديات

 

ومن الفنانات التي غردت في هذا الموضوع الفنانة الإماراتية أحلام حيث قامت عبر حسابها تويتر في عام 2013 بنشر تغريدة قالت فيها :”أقول من الاخر: مدامكم مسختوها معي وآخر رد لكم مني.. شوا بوزكم مافي سواااااقه ويالله اقطعوا..نا ضد السواقه في السعوديه بلد الحرميين”




وقد قامت الفنانة السعودية وعد بنشر تغريدة عبر حسابها تهنئ النساء السعوديات بهذا القرار الملكي ، مغرّدةً: “مبروك، ألف مبروك للسيدات بالسعودية، الحمد لله وكل شيء بوقته حلو، الله يخلي حكومتنا وان شاء الله الجاي أفضل”.

وقالت في تغريدة أخرى: “سبحان الله، إذا احترمنا قوانين بلادنا تشمأزو منا، غريب أمركم، ولو قلت لازم نسوق كان قلتو هي عايشة في الخارج تحرّض البنات”.

 

وأيضاً قامت الفنانة البحرينية شيلاء سبت فغرّدت بدورها مهنئة: “ألف مبروك لاختي السعودية القيادة، أتمنى من الله ان يحفظكم ويبعد عنكم شر الطرق. احبكم وايد”.

حيث قامت سابقاً بالتغريد على نفس الموضوع “ليش انقهر يالغاليه بتسوقين سيارتي ولا بتاخذينها، حبيبتي هذا الكلام في ٢٠١٣ من زمان واسمعي الكلام كله، وصح انا كنت غلطانه مفروض ما تكلم، وتابعت: “عالعموم انا اعتذر للمره الثالثة عن المقطع الذي انتشر، ولكن أتمنى ان تسمعون الكلام كله ليس فقط الذي تم قصّه ونشره بهدف افتعال فتن”.

 


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *