موضة و ازياء

المصمم جورجيو أرماني يمسح الحزن بتصميماته الرائعة

ما زالت عروض الأزياء في ميلانو تتحفنا بكل ما هو جديد حيث قام المبدع جورجيو أرماني بعرض مجموعته ربيع وصيف 2018، حيث قال “أجيب بالألوان وقت الحزن” وقد شعر به كل الحاضرين.

و قد قام المصمم ذو الـ83 عاماً على الاشراف على تفاصيل كل شي في مجموعته حيث قال: لا أرى سبباً يجعلني أسكن في الحزن.
و أجعل المرأة أكثر حزناً!، وقد قال ان سبب التصاميم الجديدة ليس وحي اتاه من موضة التسعينيات او اي موضة اخرى كما فعلت باقي دور العرض في تقديم مجموعاتها، بل كانت عبارة عن “خطوط مختلفة من الألوان”.
فأتت مجموعته متجددة وغير مكرره فلم يشعر احد بالممل ، حيث برزت في تصاميمه الانوثة والتجديد والافكار الجديدة، وعكست التصاميم الانوثة بخطوط أنيقة وواضحة شخصية أرماني المبتكرة حيث تصاميمة الانثوية.
وحيث الالوان المتناسقه مع بعضها جنب الى جنب، وقد استخدم الوان جديدة في تصاميمه من الباستيل المشرق، وقد ظهرت السروايل والتوبات براقة بالازرق والأخضر البحري الذابل والوردي.
وقد استخدم المصمم اقمشة مصنوعة من الشيفون بطبعات الازهار، والحرير ذو الالوان الزاهية، مع استخدام المعاطف السميكة.
وقد رأينا في تصاميم أرماني أغطية الراس واوشحة من الدانتيل ، حيث اعرب ان ذلك يضيف الغموض على الاطلالات المسائية حيث قال “ليست مهمّة للغاية ولكنها ثمينة، كأمسية حفلة كوكتيل!” .
وما يميز العرض الاكسسورات المستخدمة في العرض، من أحذية وحقائب جلدية الملونة بالاخضر والاحمر والاسود، وقد تنوعت الاقراط والوانها وغلب عليها اللون الاسود، والقلائد التي تشبه الشبك.
وقد كانت تسريحات الشعر جميلة وملائمة للفساتين.

وهنا نعرض عليك سيدتي بعض الصور التي عرضت في مجموعة المصمم جورجيو أرماني ونتمنى ان تنال اعجابك.





Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *