موضة و ازياء

ازياء ماركيزا تخطف الانظار في اسبوع الموضة بنيويورك 2018

ما يميز ازياء ماركيزا انها لا تهتم بالموضة العصرية المتغيرة او التقليدية، فقد اهتمت المصمّمتان جورجينا تشابمان وكيرين كريغ  على مجموعتها على الخيال والقصص التي تحدث في عالم اخر،فهي ازياء تنفع لكل زمان ومكان مع استمرارية اناقتها وتميزها.
وقد قدمت المصمّمتان في اسبوع الموضة في نيويورك لربيع 2018،بتصميم مترف وأنيق للوريثة الغنية إيمي كروكر،التي كانت حياتها مترفة وبازخة في القرن التاسع عشر ،حيث تزوجت خمسة رجال في ذلك الزمن وقد الف كتاباً عن سيرتها الذاتية.
تفاصيل القصة مثيرة وطويلة، وقد اعتمدت المجموعة على هذا في تصاميم الفساتين، ومن هذه الفساتين فستان اسود من التول الناشف، المزخرف بخيوط ذهبية.
وقد تنوعت الفساتين المعروضة فمنها من فساتين الكوكتيل والفساتين الانثوية والتي تناسب اللحظات الرومانسية الجميلة، ومن هذه الفساتين التايور الكلاسيكي وبذلة بيضاء مزينة بعقدة سمراء.
وقد لفت انتباه الحضور فستان جميل بدون اكتاف مع تداخل اللونين الاسود والابيض وهو متوسط الطول،وايضا من الفساتين التي برزت في العرض فستان اسود طويل مصنوع من الشيفون مع عقد على الكتفين.
في الختام نحب ان نوضح ان هذه المجموعة كانت ساحرة ، وتعددت الالوان بها مثل الموف الفاتح ، الاخضر الفاتح،والرمادي، وسوف تبدين مثل الاميرات عند ارتدائك لهذه الفساتين الجميلة والانيقة.
وهنا نعرض عليك سيدتي صور بعض الفساتين التي نتمنى ان تنال اعجابك.





Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *