جمال

آله براون فيس سبا لجمال مشرق

مع نهاية الصيف والعودة للعمل من جديد، وللحفاظ على البشرة الصيفية الجميلة للأسابيع التي تأتي بعد الأجازة، وقد وجدنا أن أفضل نظام للحفاظ على البشرة هو براون فيس سبا!

آله براون فيس سبا لجمال مشرق




آلة  براون فيس سبا :

  • تحتوي هذه الآله على نظام 3 في 1 لإزالة الشعر وتنظيف البشرة،حيث تستطيعين التحكم به بالكامل.
  • حيث تقومك الآله بإزالة الشعر الزائد والغير مرغوب به في الوجه بدقة شديدة وبعناية دون التأثير على البشرة، ويمنحك بشرة جميلة خالية من أي شعر ولمدة 4 أسابيع.
  • وعند تبديل رأس إزالة الشعر تمنحك براون فرشاة الجمال والحيوية، والعناية الجيدة للبشرة.
  • وننصحك سيدتي بتبديل الرؤوس كل ثلاثة شهور والأهتمام بتنظيفها بعد كل إستعمال.

وهنا نعرض عليك سيدتي خمسة رؤوس لآلة براون :

الفرشاة البيضاء العادية :

تستخدم هذه الفرشاة لتنظيم جميع أنواع البشرة، وتعتبر أفضل بكثير من التنظيف اليدوي، كما أنها جيدة للإستعمال اليومي وخاصة قبل المكياج،وهي جيدة أيضاً لإزالة المكياج قبل النوم ,أسرع من التنظيف اليدوي وأدق أيضاً.

الفرشاة الوردية:

تستخدم هذه الفرشاة للبشرة الحساسة حيث تحتوي على شعيرات ناعمة وكثيفة وحواف ناعمة، حيث تشعرين بالإسترخاء عند إستعمالها،وهي جيدة للإستخدام اليومي للبشرة الناعمة والحساسة،وهي تستخدم أيضاً أثناء الإستحمام بالصابون.

الفرشاة الزرقاء:

تستخدم هذه الفرشاة لتقشير البشرة حيث تحتوي على شعيرات مختلفة الأطوال، وهي جيدة في تقشير البشرة بشكل متناغم،وهي تحتوي على شعيرات قصيرة للتنظيف الشامل وشعيرات طويلة لإزالة القشر الميت، لتحصلي على بشرة ناعمة ونظيفة،ويفضل إستخدام الفرشاة مره واحدة أسبوعياً حتى لا تتعرض بشرتك للتلف بسبب الإستخدام الزائد.

اسفنجة الجمال:

تستخدم الإسفنجة لوضع المكياج بدقة كبيرة، حيث إنها تدلك البشرة مع كريمات والزيوت المغذية حتى تتغلغل في البشرة، ويجب غسيل الأسفنجة بعد كل إستعمال.

قطعة نضارة البشرة:

تستخدم هذه القطعة لتدليك البشرة برفق،حيث تهتز بمئات الهزات التي تحفز البشرة وتنشط الدورة الدموية، لجعل البشرة أكثر نضارة وحيوية،ومن مميزات هذه القطعة إنها تتكيف مع إنحنيات الوجه وتزيد من نعومة البشرة .

 

 

 

 

 

 

 

 


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *