جمال

مسلمة تشارك في مسابقة الجمال على طريقتها

تتعدد مسابقات الجمال والمنافسة على الألقاب في أنحاء العالم، ولكن هذا العام كان الأمر مميزًا في مسابقة الجمال البريطانية بمشاركة فتاة المسلمة.




دخول فتاة مسلمة للمنافسة لم يكن شيئا مختلفًا بحد ذاته ولكن تميزها بارتداء زي مختلف بفقرة البكيني من المسابقة جعل الأمر جديدا وغير متوقع، فقد اختارت هذه الفتاة ارتداء قفطان يغطي لباس السباحة ليكون ساترا دون الحاجة للخروج عن معتقداتها، ورغم أن هذا الأمر غير مقبول في مسابقات الجمال ولكن هذه الفتاة استطاعت تغيير القوانين والمشاركة مع المحافظة على مبادئها ومعتقداتها الدينية.

في اختيار لارتداء الزي أكثر تواضعا كما ملابس السباحة على خشبة المسرح، جاما ينضم إلى النساء مثل نموذج حليمة عدن، الذي جعل قرار صنع التاريخ في عام 2016 لارتداء الحجاب وبركيني خلال ملكة جمال مينيسوتا الولايات المتحدة الأمريكية المسابقة.

وتقول على إينستاجرام: “إن الأمر يتطلب الشجاعة والمرونة والأهم من ذلك أن يحيط نفسك بأشخاص مشجعين وأقوياء ولديهم استعداد لتقديم تضحيات كبيرة ورغبة بالتغيير الدائم والإيجابي”. واضافت “هذه اللحظة اثبتت انني قادرة على اي شيء تقريبا اضعه في ذهني وباستطاعتي تغيير وتخطي القيود”

 


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *