منزل وديكور

أفكار خلاقة ورائعة لتزيين ثلاجتك

تسعى كل امرأة لوضع لمساتها في منزلها وزواياه المختلفة، ولكن أحيانًا قد ننسى ثلاجتنا وشكلها الممل، ولأننا نرغب بالتغيير فإن وضع بعض الزينة أو تغيير شكل الثلاجة وجعلها مميزة يبدو خيارًا ممتازًا، وهنا جمعنا لك بعض الأفكار التي قد تساعدك وتلهمك لتزيين ثلاجتك بطريقة جديدة ومختلفة وجعل مطبخ مكانًا أكثر متعة وإبداعًا.




الوجه الضاحك، أحد خياراتك لتزيين الثلاجة بالستيكرات والملصقات الممتعة والطريفة، والتي ستجعل المطبخ مكانًا أكثر مرحًا وطرافة.

أسهل طريقة لمنح الثلاجة مظهرا جديدا ومختلفا هو بتغيير لونها عن اللون الأبيض المعتاد والممل، واختيار لونك المفضل والملائم للمطبخ سيجعلك تحبين المكان أكثر.

مزيج الذهبي مع الأبيض سيبدو مذهلا وكأن ثلاجتك ترتدي رداءًا فاخرًا، فهذه الخطوط تضيف له اللمعان الذي سيعكس الضوء ويبدو مذهلا.

إذا كنت من محبات الرسم والأفكار الممتعة، يمكنك تجربة هذه الطريقة ورسم القطة التي تلاحق السمكة أو أي فكرة قد تخطر على بالك، وكأن ثلاجتك تحكي قصة معينة.

الطابع القديم والرومانسي، طريقة أخرى للإبداع، فهذه الثلاجة تبدو كخزانة قديمة بتفاصيلها وألوانها الشاحبة، وقد تفاجئ من يراها.

يمكنك تحويل ثلاجتك للوح كتابة، والاستفادة منها في كتابة عبارات الإلهام والتفاؤل، أو حتى بعض الملاحظات لتذكيرك بوصفة تودين طهيها، أو لتذكير أطفالك بتناول وجباتهم الصحية.

الطبعات ذات الألوان المبهجة والأشكال الهندسية، هي أحد خياراتك أيضا، فيمكنك دمج الألوان التي تحبين والخطوط والأشكال التي تناسب شخصيتك ومنزلك.

ثلاجة الحيوية، هذه الثلاجة بألوانها الجريئة وخطوطها الغير مألوفة في المطبخ، ستضيف الطابع العصري والجريء للمكان و تجعله ملائما لعصر السرعة والحيوية.

لوح الفلين أحد الخيارات السهلة، فيمكنك الرسم عليها وتلوينها بالشكل الذي تفضلينه وترتيبها بطريقتك وذوقك الخاص.

حولي جانب الثلاجة لحائط الذكريات أو اللحظات المميزة، واختاري الصور واللحظات المفضلة لديك لتعليقها، ووضعها عليه وكأنه منفصل عن ثلاجتك.

بالطبع لكل امرأة ذوقها الخاص، ويمكنك دائما اختيار وصنع ما يمنحك شعورا أفضل وينعكس على منزلك ومطبخك، إذا كان لديك أي أفكار رائعة لتزيين ثلاجتك، شاركينا بها.


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *