سعودياتصحة ورشاقة

وحش السلفي يهاجم السيدات

مرض العصر او نستطيع ان نقول تقليعة العصر، من منا لا يلتقط صورة سلفي، فلقد انتشرت بين الناس كالوباء وبين جميع الاعمار والاجيال.




ومن منا لا يهتم ببشرته وجمالها، جميع النساء يحافظن عليها بوضع افضل انواع الكريمات والزيوت حتى تصبح متالقة وناعمة ورطبة، وان تظهر بمظهر مشرق ورائع،لكن هناك سر خفي لا يعلمة الكثير، هو ان السلفي ومع استخدامة يوميا وبكثرة يسبب كارثة لجمال بشرتك سيدتي.

فقد اثبتت البحوث العلمية ان التصوير سلفي يوميا يسبب في ظهور تجاعيد الوجه وظهور علامات الشيخوخة المبكرة.

وقد اعرب خبراء وباحثون قاموا باجراء ابحاث حول التقاط الصور السيلفي، وتوصول ان الفلاش والضوء الصادر من الجوال يمكن ان يعزز من ظهور التجاعيد عن النساء ، لان الجوال يصدر اشعة كهرومغناطيسي تؤثر سلبيا على البشرة ويسرع في ظهور علامات الشيخوخة المبكرة.

وان هذه الاشعة الكهرومغناطيسي تتسبب سلبا على الحمض النووي،وذلك يسبب اتلاف في البشرة يمنعها من تجديد الخلاية الميتة ويزيد الضغط عليها.

وقد اثبت الخبرا انا اشعة السلفي، مشابها تماما لاشعة الشمس الحارقة عندما نتعرض لها لفتره طويلة، فالذي يلتقط صورة سلفي لنفسه كثيرا عليه ان يشعر بالقلق.

ومن الواضح ان الذي يستخدم واقي الشمس او مستحضرات التجميل الطبية لا تحميهم من هذه الاشعة الضارة.

و كشف الخبراء وأطباء الجلدية المتخصصين بأن الحل الوحيد لمثل هذه المشكلة هو التخلي عن التصوير بالسيلفي حفاظًا على بشرة الوجه وأن يحرصوا على استخدام مقشر جيد للبشرة لكي يجعلها نضرة وصحية وذلك لأن معظم الكريمات المرطبة والزيوت غير مفيدة للبشرة بالمرة وإنما من الممكن أن تضرها بشكل أكبر.

وقد اعرب الخبراء ان العلاج الوحيد هو الاقلاع عن التصوير سلفي بكثرة، واستخدام مقشر جيد للبشرة لان استخدام الزيون

 

 


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *