جمال

موضة مكياج النيود لاجمل عروس هذا الصيف

اجميل يوم للفتاة هو يوم زفافها، وهنا تحاول العروس ان تظهر باجميل واروع اطلالة،فتبحث دائما عن احدث صيحات الموضوه، هنا وجدنا افضل مكياج لهذا الصيف هو النيود،حتى يتم تالقك وجمالك. وهنا بعض الخطوات لعمل النيود.

الكونسيلر على الوجه




يجب استخدام فرشاة مناسبة لمد الكونسلر على بشرتك، فنقوم بتوزيعه من تحت العين بدرجات تناسب لون البشرة، ونبدا بمده من داخل العين الى الخارج حتى يتم الدمج جيداً.

كريم الأساس

يفضل ان نختار كريم الاساس من النوع الاصلي ويفضل ان يكون اغمق من الكونسيلر حتى تنجح مكياج النود معك،نقوم برسم محيط العين بالقلم الخاص بالكريم.

تطبيق بودرة الوجه

ما يميز مكياج النود هو تركيز بودرة الوجه، نوزع البودر على جميع الوجه والرقبة حتى نثبت المكياج على بشرتك لفترة طويلة، مع الاهتمام اختيار لون البودرة من لون بشرتك وشفاف مع التأكيد.

خطوة البرونزر

حتى نحصل على سمرة جميلة، نستخدم البرونز للخدود، وزعية على وجنتيك .حتى نحصل على اطلالة طبيعية مع النيود. ويجب ان نختار اللون المناسب للبشرة، فهو ياتي من الوردي الى النحاسي.

تحديد العيون

ننصح باستخدام اللون الترابي، وننصح بان يكون لون الجفون بين الظلال البرونزيه او الذهبية، ونستخدم القلم الاسود مع الظلال لدااخل العين لابراز جمالها.

أحمر الشفاه

نختم باحمر الشفاه فحاولي الابتعاد عن الالوان الداكنة ونختار الفاتحة مثل الوردي او البرونزية او النيود,نحدد الشفاه بنفس اللون من الخارج ثم نملأ الشفاه بكثافة.


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *