جمال

أغرب 5 صرعات جمالية في أسبوع الموضة

تُعرف باريس بمدينة الرومانسية والموضة والجمال، فيزورها المئات والألوف كل عام من شتى أنحاء العالم، خاصة أولئك المختصين بالموضة والأزياء، فأسبوع الموضة في باريس يظهر مختلف الإبداعات وفن التجميل والصرعات الغريبة، لذا جمعنا لك هنا أغرب 5 صرعات جمالية:

الظلال المشرقة بألوان الحمضيات الصيفية والمشرقة كان أحد صرعات الجمال في أسبوع الموضة، وقد برز بشكل جذاب وغريب على بعض، ولكن قد تلائمك فلما لا تجربينها؟




 

مطابقة الظلال مع لون أحمر الشفاه، بعد أن كان الجميع يسخر ممن تقوم بهذا الخطأ التجميلي الفادح، أصبح أحد أغرب صرعات هذا العام!

 

وداعاً للحاجبين، فقد تحل الظلال البنية محلهما فرسمة الظلال هذه تشابه الجناحان، وتغطي المنطقة بشكل يجعلك لا تنتبهين لإختفاء الحاجبين، ولكن هل ستفكرين بتجربتها أم تتركين غرائب الموضة لمحبيها؟

 

يبدو أن رموشك والرموش الاصطناعية لم تعد تكفي، فيمكنك الآن رسم ظلال توحي بكثافة رموشك وتجعلك تظهرين بمظهر جذاب وكأنك إحدى الدمى أو إحدى شخصيات الإنمي ذات العيون الواسعة.

 

هذا العام  أثارت باريس إعجاب محبي الموضة بإبراز المظهر العملي والعصري والغير متكلف على مدرجها، وهذا المظهر بتموج الشعر والبساطة والعملية لم يكن مظهرًا مألوفا في السابق.

 

المصدر


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *