جمال

وصفات طبيعية للحصول على حواجب كثيفة

الحاجبين من أهم معالم الوجه التي تساعد على إبراز ملامح الوجه،وتعد الحواجب الكثيفة هي أساس الموضة ،لذلك نقدم لكي في هذا المقال وصفات طبيعية للحصول على حواجب كثيفة.

1-زيت الزيتون:




يعد زيت الزيتون من بين الوصفات التي تستخدم لتحفيز نمو الحاجبين، وذلك عبر تدليكهما يوميا بزيت الزيتون للحصول على حاجبين كثيفين وداكنين.

2- زيت الخروع:

زيت الخروع من أقدم العلاجات المجربة التي تساعد على الحصول على حواجب أكثر كثافة. وهو من العناصر المتوافرة الغير مكلفةكل ما عليك القيام به هو أخذ كمية قليلة من زيت الخروع على أطراف أصابعك، واستخدميها لتدليك الحواجب. اتركي الزيت على حاجبيك طوال الليل واغسليها في الصباح. وستشهدين بنفسك النتائج المذهلة في خلال 3-4 أسابيع.

3-زيت جوز الهند:

امتحني زيت جوز الهند عبر تطبيقه على الشعر وتدليك الحاجبين به.

4- الفازلين:

الفازلين أيضًا من العلاجات الفعّالة لكثافة الحاجبين، كما أنه يساعد على ترطيب تلك المنطقة أيضًا. فيساعد ذلك على الحصول على إبقاء شعر الحاجبين ثابت وفي اتجاه واحد،استعملي كمية بسيطة من الفازلين على منطقة الحاجبين من 2-3 مرات خلال اليوم. وفي خلال شهر واحد، ستحصلين على نتائج فعّالة

5-زيت اللوز:

لا تكتمل هذه اللائحة من دون ذكر زيت اللوز، لهذا يمكنك أيضا مزجه بمعجون بذور الحلبة وتطبيقه على الحاجبين، فهو يعطي نتائج جيدة

6- الألو فيرا:

هلام الألو فيرا يساعد على تكثيف الحواجب، نعومتها ولمعانها،استخدمي الهلام الموجود داخل أوراق نبات الصبار على حاجبيك، وستحصلين على نتائج مذهلة في فترة بسيطة.


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *