طبخ

كيف تحضرين قهوة ستاربكس المفضلة في منزلك؟!

يفضل العديد من الناس شرب القهوة الصباحية من المقاهي المعروفة كستاربكس وغيرها لمذاقها الجيد والذي سيساعدهم بـبدء يومهم بنشاط ومزاج جيد

ولكن هل سبق وفكرتي في إعداد قهوتك في المنزل والاستمتاع بطعمها على الاريكة ودون تكلفة عالية.




هنا سنساعدك لصنع قهوة منزلية رائعة وكل ماعليك هو اتباع هذه النصائح

-الحصول على صانعة قهوة جيدة
لا يجب أن تكون مكلفة، بالطبع كلما زادت مميزات آلة القهوة سيسهل ذلك حصولك على قهوة لذيذة وبوقت أسرع ولكن اختيار آلة صنع القهوة البسيطة ليس أمرا سيئا فلست بحاجة لآلة تقوم بطحن البن مثلا، فيمكنك شراء البن المطحون أو الطلب من محمصة القهوة طحنه لك.

شراء حبوب البن التي تحبينها

اختاري القهوة أو البن المفضل لديك وتوجهي للمحمصة أو المقهى لشرائه، قد تشعرين بأن الأمر مكلف لأول مرة، ولكنه سيوفر الكثير على المدى البعيد.

شراء المنكهات
إن ما يميز المقاهي هو إضافتهم لعدد كبير ومتنوع من النكهات في المضروب مما يمنحه المذاق المميز الذي يجعلنا نحبه، لذا فعليك شراء بعض المنكهات وتجربة المفضلة منها.

اختيار الحليب
يساعد الحليب على كسر مذاق القهوة القوي والحاد، كما أن نوع الحليب الذي تختارينه لا يساهم فقط في تذوق القهوة ولكن يؤثر على الملمس أيضا، وليس هناك نوع واحد من من الحليب، لأن الجميع يحضرون القهوة بشكل مختلف فيفضل البعض  الحليب الخالي من الدسم  في حين أن البعض الآخر يفضل طعم الجوز من حليب اللوز، ويمكنك خلط مختلف الأنواع وعدم الارتباط بنوع واحد لصنع مذاق خاص بك.

صنع الكابتشينو وأبناءه

أحد أسباب اختيارنا لستاربكس والمقاهي الأخرى هو أنهم يقدمون لاتيه، كابتشينو، وغيرها من الأنواع

والشيء الوحيد الذي يقف في طريقنا لصنع هذه المشروبات هو صنع الحليب الرغوي، ولكن هذه ليست مشكلة، فآداة رغوة الحليب ستساعدك بذلك ويمكنك تكرارها لعدة مرات لحين اتقانها

 

صنع أجوائك الخاصة

إن تناول القهوة في كوبك المفضل وبمكانك المفضل سيغير الكثير ويجعلك محبة لصنع القهوة لك ولأصدقائك ويمنحك تجربة مختلفة تجعل لك قهوتك الخاصة بمذاق مبتكر ومميز ينافس مذاق القهوة التي تنفقين عليها المال كل يوم.


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *