موضة و ازياء

6 أخطاء يجب أن تتجنبيها عند اختيار أزيائك

لا تتبعي الموضة إذا لم تكن ملائمة لك!




الكثير منا يقع في فخ التقليد الأعمي، لأن وسائل الإعلام دائما ما تظهر لنا بعض القطع والأزياء وتجعلها تحت الأضواء لنعتقد بأنها تناسب الجميع، ونتبعها وننسى بأن لكل منا شكله ولونه وذوقه المختلف والذي يناسب شخصيته دون غيره

تجنبي ارتداء الكثير من الإكسسوارات!

نحن جميعا نحب المجوهرات والإكسسوارات وغيرها من الملحقات ولكن الكثير من ذلك يمكن أن يتحول بسهولة إلى كارثة، عند ارتداء ملابسك، حاولي اختيار الاكسسوارات المناسبة معها، وعدم الإكثار منها وارتداء الاكسسوارات الكبيرة أو ذات الالوان الفاقعة.

لا ترتدي الملابس الصغيرة!

لا تحاولي شراء ملابس بمقاس أصغر من مقاسك لإقناع نفسك بأنك رشيقة، فهذا اختيار خاطئ سيجعل عيوب الجسم تظهر بشكل واضح وتبدين أسمن مما أنت في الواقع.

لا تكشفي أجزاء جسدك!

إن ارتداء الملابس وكشف اجزاء جسدك سيبدو مبتذلًا وغير لائقًا وليس جذابًا، لذا حاولي ارتداء الملابس المناسبة بفتحات وقصات مثالية وبسيطة.

لا ترتدي أول ما تقع عينك عليه في خزانتك!

إن ارتداء ملابس عشوائية دون تنسيق سيبدو مأساويا وواضحا لمن حولك، لذا ابذلي القليل من الجهد لاختيار قطع متلائمة  الالوان والتصاميم ومتناسقة سويا.

لا ترتدي ملابس متسخة!

قد تكونين مشغولة ومتعجلة ولكن هذا ليس مبررًا لاختيار ملابس قذرة أو متسخة، لأن من حولك سيلاحظون ذلك وقد يضعك هذا في موقف محرج لا تودين الشعور به.

 

المصدر


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *