منوعات

ما الذي عليك تجنب ارتداءه في الطائرة؟

في المرة القادمة التي تقومين فيها برحلة، خصصي بعض الوقت للنظر إلى تحضيرات رحلتك، فالتخطيط للسفر واختيار الملابس المناسبة شئ ضروري،  وبالطبع ستشاهدين في المطارات جميع أصناف وأذواق الناس من حولك.




الملابس المعقدة

قبل اختيار زي السفر الذي سترتدينه، والتفكير في ما عليك القيام به في ذلك اليوم، من المرجح أن تجلسي في مساحة ضيقة لفترة طويلة من الزمن، لذلك عليك التخطيط للمستقبل، و لا تنسي حمامات الطائرة، تأكد من تجنب أي ازياء  معقدة أو يحتوي الكثير من السحابات والأزرار التي ستصعب الدخول للحمام أو الشعور بالراحة خلال الرحلة.

 

الزي المفضل لديك
لا ترتدي زيك المفضل أثناء رحلتك  فـالطائرة مليئة بالفرص لتدمير الزي الجميل. انسكاب المشروبات، والأطفال الصغار، واضطرابات الحمام كلها تهدد لتدمير مظهرك المثالي.

ملابس الصيف

 

عند عودتك من إحدى الجزر أو الأماكن التي تمتاز بحرارة الجو، لا تنسي نفسك وترتدي نفس الملابس لرحلتك  فالجو مختلف والتكييف قد يزعجك.

الشباشب

قد تشعرين بأنه خيار مريح ولكنه غير لائق لذا احتفظي به في حقيبتك واختاري حذاءًا مغلقا بتصميم مريح.

الأقمشة التي تسبب الحكة

قبل أن تختاري الزي الذي سترتدينه، فلتلقي نظرة فاحصة على النسيج، تجنبي أي شيء يسبب الحكة، لأنه سيزعجك على الرحلة.

وقال ريتشاردسون: “تتقلب درجات الحرارة على متن الطائرة، والحرارة والبرد ابتعدي عن الأقمشة مثل الدانتيل أو الصوف لأنها غير مريحة ”

الأحذية غير مريحة
عند اختيار الأحذية الخاصة بك، انتقي الأحذية المريحة والتي تساعد قدميك على الاسترخاء، فمن المعروف أن قدميك سوف تنتفخ على متن الطائرة، لذلك عموما، تجنبي الكعب وتوجهي لاختيار الأحذية اللطيفة والمريحة، مثل الأحذية الرياضية الأنيقة.

ملابس النوم

 

إذا كانت رحلتك في الصباح الباكر هذا لا يعني أن ارتداء ملابس النوم مقبول، فهي غير لائقة وستجعل من حولك يتعجب منك.

العطور الثقيلة

 

حاولي مراعاة الركاب الذين سيسافرون معك وعدم وضع العطور الثقيلة التي قد تزعجهم لذا استخدمي العطور الخفيفة بروائح لطيفة وغير مؤذية.

الملابس الفضفاضة
قد تظنين بأن الملابس الفضفاضة خيار مناسب ومريح ولكنه قد يجعلك تبدين بمظهر مريب، تقول تريسي إدواردز لـ “سي بي اس نيوز”: “ستؤدي الملابس الفضفاضة إلى بعض التأخير لأنهم سيعتقدون أنك تخفي شيئا تحتها”.

المصدر

 


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *