جمال

اشوريا تبهر الجماهير في مهرجان كان بلون أحمر شفاه غريب!

 

قبل خمسة عشر عاما، قدمت ايشواريا راي لاول مرة على السجادة الحمراء في أكبر
وأروع المهرجانات السينمائية في العالم، مهرجان كان، في عام 2002، كانت ترتدي ساري أصفر مشرق مع المجوهرات الذهبية التقليدية للعرض الأول لفيلمها “ديفداس”.
وكانت واحدة من الممثلات القليلات من بوليوود والتي اختارت ارتداء الملابس التقليدية في مثل اللحظة على السجادة الحمراء، أول ظهور لها كان مشرقا وقد حصلت على العديد من  الانتقادات لاختيارها الساري بدلا من الثوب، ومنذ ذلك الحين عرف عن ايشواريا تصدرها لـعناوين الصحف.




تجريب الأزياء المختلفة، جعلت ملكة جمال العالم السابقة تجعل كل ما تختاره يستحق الملاحظة، وخاصة على السجادة الحمراء سواء كانت ترتدي ساري أو ثوب، فملكة الجمال سوف يتم متابعتها وتقييمها بدقة وبدون خوف.

مع كل عام، المشجعين وحتى الحاقدين ينتظرون فقط ليشاهدوا  كيف ستفاجئهم،  وهذا العام ابهرت وفاجأت الجميع بأحمر الشفاه الأورجواني الرائع.

الفنانة ذات الـ 42، تمثل الهند والعلامة التجارية المكياج لوريال، ليس لديها أي خوف لتجربة لون الشفاه الغير عادي، تماما مثل أي تجربة تستحق التجريب وقد علق العديد على لون الشفاه بين معجب وساخر، وقد وجد العديد أن هذا اللون مضحك، ولكن نود أن نثني عليها لتجريبها والهامها لنا، على تجربة كل جديد دون خوف.

المصدر


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *