الحمل والطفل

امرأة تشارك صورتها وتلهم النساء عبر الإنستاجرام

ألكسندرا كيلموراي هي تلك المرأة التي قررت أن تلهم النساء عبر انستاجرام ، حيث عبرت الكسندرا عن معاناتها مع الاكتئاب ما بعد الولادة.
وفي صورة شاركتها مع 2000 متابع على انستاجرام، نشرت الكسندرا صورة لصبيها وعلامات التمدد على بطنها، والتي تقول أنها أخذت لها 18 شهرا إلى الحب.


كما تقول “حسنا، أنا أعرف أن الكثير منكم يا رفاق ربما يتساءلون” لماذا انشر  هذه الصورة “، ولكن استغرق الأمر 18 شهرًا للوصول إلى هنا، 18 شهرًا حتى لا أبكي عندما أنظر في المرآة، 18 شهرًا لأشعر بشعور جميل وسعيد”




ومنذ ذلك الحين، انتشرت الصورة بشكل فيروسي، حيث نشرت العديد من وسائل الإعلام الصورة وقصة ألكسندرا.
“لا أحد يحذرك من الجوانب المظلمة للأمومة والحمل … لا أحد يعطيك دروسًا على تغيراتك جسديا وعقليا بعد أن تصبحين أم”، وقال الكسندرا.
“لقد كانت رحلة طويلة وصعبة بعد الولادة بالنسبة لي .. بعد 18 شهرا من  ولادة ابني الأول و 5 أشهر بعد ابني الثاني أشعر أنني أستطيع أن أرى أخيرا الضوء وهو حقا شعور مدهش”.
أليكساندرا التي من فلوريدا، وقعت بهذه الكلمات على صورتها:
“هتاف للأمهات اللاتي يقاتلن الاكتئاب بعد الولادة ولا تزال تنهض من أجل أطفالها، هتاف للأمهات اللاتي لا يزلن يبكين على تغيرات أجسادهن ، هتاف للأمومة، هتافات لمعرفة أنك ستمرين بهذا وتتخطينه “.
وفي أستراليا، تشير التقديرات إلى أن 1 من كل 7 أمهات جدد سيتعرضن للاكتئاب بعد الوالدة. ووفقا للقلق والاكتئاب في فترة ما حول الولادة أستراليا (باندا)، الاكتئاب بعد الولادة هو “وباء المبلغ عنها بشكل غير كاف” مع 47،000 أنثى و 29،000 من الذكور المصابين.

المصدر




اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *