موضة و ازياء

ما الوقت الذي تحتاجه المرأة لتقرر ما سترتديه؟!

المرأة بطبيعتها محبة للجمال والأناقة، لذا فإن موضوع اختيار قطع لباسها، موضوع محير ومقلق بالنسبة لها وعدم اختيار قطع مناسبة قد يعكر مزاجها طوال اليوم، لذا على الرجال تقبل طبيعتك وفهمها.

اختيار الملابس للعمل، لحفلات العشاء، العطل، أو الصالة الرياضية وغيرها من الأنشطة يعني أن النساء يقضين ما يقارب الـ 287 يوم لاختيار وتحديد القطع التي يرغبن بإرتدائها.
وقد جد الخبراء أن النساء يقضين في المتوسط ​​16 دقيقة كل صباح يوميا في أيام الأسبوع لتحديد ما يرتدينه، وحوالي 14 دقيقة في صباح الإجازة الأسبوعية.
وقال المتحدث باسم clothes giant Matalan، التي جمعت النتائج لـ 2،491 امرأة : “ما ترتديه له تأثير مباشر على شعورك عن نفسك، ومن المهم لـ المرأة  أن تشعر بالتميز بملابسها”
“مهما كانت ملابسك  فهي تعبر عنك ، وهذا أمر هام للمرأة”.
ووجدت الدراسة التى درست الفتيات من سن 16 الى 60 أن معظم النساء سوف يقضين حوالى 20 دقيقة ليقررن ما سيرتدينه في ليالي نهاية الأسبوع.
وقد يصل الوقت المستغرق في اختيار الملابس في العطلة إلى 52 دقيقة في كل مرة.
بينما في العطلة، سيتم اتخاذ عشر دقائق في الصباح في محاولة للعثور على الزي مقبول مع عشر دقائق أخرى قضى للتفكير بملابس المساء.
على رأس تلك حفلات العشاء، حفلات عيد الميلاد والأحداث التعادل الأسود – في حوالي 36 دقيقة في المرة ست مرات في السنة – يضيف ما يصل إلى ثلاثة ونصف يوم.
ووجدت الدراسة أيضا أن النساء في المتوسط ​​سيحاولن ارتداء لباسين كل صباح قبل التوصل إلى قرار نهائي، كما أن البعض يقضين 15 دقيقة في الليلة السابقة لاختيار ما سيرتدينه.




المصدر

 


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *