صحة ورشاقة

كيف تحولين منزلك لصالة رياضية بأبسط الأدوات؟

قد تعتقدين أن ممارسة التمارين بشكل مثالي وصحيح لن تتم إلا في الصالة الرياضية، ولكنك أيضا تعلمين أن الأمر قد يكون مكلفا ويستغرق وقتك وجهدك للخروج والذهاب إلى الصالة الرياضية، ولكن هنا سنساعدك لتحويل منزلك لصالة رياضية

[youtube youtubeurl=”iuKcGSNTk9U” ][/youtube]

استخدمي الصحون الورقية في تمارينك كـ المتزلجين، وقومي بتمارين الركبتين الممتعة و التي ستزيد من لياقتك ولن تحتاج لأي معدات أو أدوات خارجية، ستوفر عليك المال وستجعل منزلك مناسبً للتمرين في أي وقت.




 

[youtube youtubeurl=”6gAlFuT3O7E” ][/youtube]

لايمكنك عمل التمارين والتغيير بينها لشد جسمك وعضلاتك دون وزن أو اثقال، ولأنك بالطبع لا تودين صرف المزيد من المال، استخدمي عبوات الماء لتمارينك فهي موجودة في منزلك دائما ولن تكلفك شيء، بل ستضمن وصولك لنتيجة مرضية وممتازة لجسمك وعضلاتك.

 

[youtube youtubeurl=”ay-MtjfYtwo” ][/youtube]

إذا كنت عالقة بالمطبخ يمكنك قطع عملك لعمل بعض التمارين باستخدام كرسي المطبخ، فهذه التمارين ستساعدك على شد فخذيك وساقيك، والتخلص من الترهلات وتزيد لياقتك وطاقتك للعمل وإنهاء ما تودين القيام به.

إذا كنت بحاجة لبعض تمارين التوازن ، فليس عليك التفكير بشراء كرة التمرين، فسريرك كل ما ستحتاجينه، طبقي تمارين التوازن عليه وحافظي على أنفاسك.

 

بدلاً من الجلوس على الأريكة أو متابعة التلفاز، قومي بوضع عبوة الماء والقليل من الطعام في حقيبتك والمشي حول منزلك لما يقارب 45 دقيقة، إن المشي يجدد النشاط كما يساعد على تنظيم دورتك الدموية.

 

قومي بالجري على الدرج، عدة مرات فهذه التمارين ستزيد من لياقتك وقدرتك على التحمل، وستساعدك على تحمل الجري لمسافات أطول كما ستقوي عضلات ساقيك.

 

بعد الانتهاء من التمارين ستحتاجين لتبريد عضلاتك وارخاءها، قومي باستخدام إحدى مناشفك الصغيرة  دون الحاجة لأدوات أخرى.

 

المصدر


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *