صحة ورشاقة

ساعة أبل وتطور مهام “سيري” مع تطبيقات التمارين الرياضية

رحبي بمدربتك الشخصية الجديدة “سيري” ، في سبتمبر شاركت سيري لأول مرة في إكمال المهام التي تتطلب تطبيق طرف ثالث على الايباد والايفون، والآن هذه الخاصية تتوفر بآخر تحديث لساعة ابل حسب قول المتحدث باسم أبل.




وحتى الآن، كانت قدرات سيري على ساعة أبل مقتصرة على المهام المتعلقة بتطبيقات أبل الأساسية، مثل إرسال رسائل نصية، وإجراء مكالمات هاتفية، والتحقق من الطقس، والتنقل على الخرائط، ووضع المنبه، ولكن كلها كانت مهامً بسيطة، لكن مع آخر تحديث ستصبح مهام سيري أكثر تعقيدًا كالقدرة على اجراءات الدفع، وبدء وإيقاف التمارين التي تقومين بها عبر التطبيق، وهذا يعني أنه يمكنك بكل راحة بدء، وإيقاف التمارين المحددة دون الحاجة إلى إخراج هاتفك أو الضغط على ساعتك.

قومي بنداء سيري ثم القاء الأوامر لها لتشغيل أو فتح التطبيق الذي تريدين القيام به (ملاحظة: قد تختلف الأوامر حسب التطبيق المحدد)، وعلى الرغم من أن التحديث متوفر اليوم، فقد لا تلاحظين هذه الخاصية لجديدة مباشرة بعد تحديث الساعة، فسوف تحتاج  التطبيقات لمطورين لتحديث تطبيقاتها لتتكامل مع تطور سيري الجديد، أبل تتوقع تستغرق بعض التطبيقات الأخرى يوم أو يومين.

 أكدت الشركة أن هناك تسعة تطبيقات تتكامل مع سيري حتى الآن و هذه التطبيقات هي:

Fitso: فيتسو تزودنا بالتمارين وخطط الوجبات لتحفيز  اللياقة البدنية ، كما يستخدم عداد السعرات الحرارية و يتابع جميع البيانات لتتابعي مدى تقدمك وتطورك كما سيمكنك الآن من الوقوف واستئناف التمرين مع سيري على ساعة ابل لتبسيط  الأمر لك.

mySwim Pro: يقوم بإنشاء التدريبات المخصصة، وتتبع السباحة الخاصة بك، ورصد التحسن مع تحليلات مفصلة ميسويم برو سيبدأ بتتبع سباحتك مع سيري دون الحاجة حتى للاستخدام معصمك.

RunGo: يسمح لك لإنشاء مسارات الجري في بضع ثوان، ومن ثم تشغيلها مع الملاحة الصوتية، مع سيري على ساعة أبل، عليك أن تكون قادرا على بدء، وقف، واستئنافه باستخدام الأوامر الصوتية.

Seven: يرشدك من خلال التدريبات السريعة والفعالة التي يمكنك القيام به في أي مكان، وتقديم الدافع والتعزيز الإيجابي، إذا كنت ترغبين بخسارة الوزن جربي هذا التطبيق.

المنحدرات: المنحدرات يساعدك على تتبع وتسجيل أفضل أيامك على سرعة الرصد الجبلية، والرأسي، والمسافة، ورفع مقابل درب الوقت. بدء، ووقف، وقفة، واستئناف التسجيل مع سيري بينما يبقى هاتفك دافئة وآمنة.

Streaks: تمنحكم الدوافع للوصول إلى أهدافكم الصحية على المدى الطويل، وتعزز العادات الإيجابية، سيري في التطبيق لاول مرة يسمح للمستخدمين للبدء بسرعة واستئناف التدريبات بحسب ما تحتاج.

Zones:يراقب كثافة تمارينك، كما يمكنك التخلص من حاجتك لاستخدام يدك المتعرقة واستخدام سيري بدلا منها.

Zova: زوفا يساعدك على البقاء نشطا للحفاظ على اللياقة البدنية.

Ace Tennis: لم يتم اطلاق هذا التطبيق لساعة أبل حتى الآن، ولكن أكدت أبل أنها ستعمل مع سيري عندما يطلق، الآس التنس يساعد لاعبي التنس تحسين أدائهم عن طريق ضرب الكرة في قمة سوينغ، في أقصى قوة.

المصدر

 

 


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *