صحة ورشاقة

تطبيق أديداس الجديد للمرأة الرياضية

ولأن التوجه في الآونة الأخيرة إلى التحفيز على ممارسة الرياضة، والحفاظ على اللياقة البدنية والجسم المتناسق ونمط الحياة الصحي، فقد تم الإعلان هذا الأسبوع عن تطبيق أديداس الجديد للمرأة الرياضية، هذا التطبيق سيكون متوفرًا على ال IOS و Android وهو يوفر توجيهات يومية عن خطط الوجبات والتدريبات ونصائح النوم والتمارين الذهنية.

وكما هو معروف فإن شركة أديداس هي شركة ملابس رياضية عالمية مقرها ألمانيا، كما تحتل اديداس المرتبة الأولى في صناعة الملابس الرياضية في أوروبا، والمرتبة الثانية على مستوى العالم بعد منافستها الأمريكية نايكي.




All Day هذا التطبيق الجديد هو نتيجة تعاون بين اديداس و إكسوس و ڤاريلي والكلية الأمريكية للطب الرياضي.

وقد وضحت أديداس بأن هذا التطبيق يركز بهذه الفترة على المرأة وقد تضاف له مستقبلا بعض العناصر والمحتوى الخاص بالرجال.

سيمنح هذا التطبيق مستخدميه بعض النصائح والتوجيهات من خبراء في مجالات مختلفة، مثل الشيف Candice Kumai الذي سيركز على نصائح الأكل، ومعلم اليوقا Adriene Mishler الذي سيساعد في عمل جلسات التمارين، ويمكنك التجربة واكتشاف ما يلائمكمن التمارين، كما ستجدين مجموعة أنغام موسيقية صممت لتساعدك على النوم، ويمكن مزامنة هذا التطبيق مع أبل هيلث كيت وقوقل فيت بلاتفورم ، لمتابعة أدائك وبياناتك.

وقال ستاسي بير، نائب الرئيس والمدير العام ل أديداس ديجيتال سبورتس: “ستركز أديداس آل داي في البداية على الأنثى الرياضية التي تسعى للتنوع وتحب أن تجرب أشياء جديدة لتتحدى وتلهم نفسها وتصبح أفضل يوما بعد يوم”

[youtube youtubeurl=”GvQfVjpDTwM” ][/youtube]

المصدر

 

 


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *