موضة و ازياء

تشكيلة Reiss الرائعة المستوحاة من الأعمال الفنية والطبيعة

استوحيت تشكيلة ريس لهذا الموسم من الأعمال الفنية المميزة لمجموعة من المعماريين و المصورين المبدعين الذين يقتبسون أعمالهم من الطبيعة.

فقد استوحيت فئة “I am love” من الأعمال السينيمائية عبر استعمال أشكال معمارية من فيلم لوكاس غواندانينيو، 2009 فهو يبين احترام الماضي و سحر المستقبل بشكل جدي حديث فيظهر ذلك عبر استعمال الحرير الياباني و تقنيات التطريز والزخارف الجميلة، وتغلب على هذه التشكيلة ألوان الأخضر و الأزرق مع بعض من الرمادي الممزوج بالأحمر الغامق.   




عمل بول ستراند وريتشارد لونغ “Imperfect Depth“، الذي يتناول الرموز الخالدة من اللباس فقد جمع بين الدقة والانضباط والحرفية ليخلق شعورا بالوجود الدائم، كما أن التشكيلة تعرض أشكالا من التسعينيات.

تستلهم التشكيلة الجديدة أشكالها من التسعينيات و من أعمال كينيث نولاند” Escape The Ordinary.

تتميز فئة “Mirage” بالطراز المغربي و تحتفل باندماج الشرق بالغرب فهي مزينة بالتطريز والكروشيه والدانتيل الذي يمنحه طابع الإسترخاء، كما يغلب عليه اللون الوردي الناعم والألوان المحايدة التي تفسح المجال لكل من الأزرق والأخضر لتضاف مع القطع الأساسية فستان “هادي” وفساتين “روهني” و “بيرغامو”.

كما تعكس فئة “New Landscapes” الإنقلابات الجوية والتغيرات الطبيعية الدائمة والهدوء عبر ٱستعمال الطبعات النباتية وبعض التقطيعات، والقطن، والزخرفة الإنجليزية، الضفائر التي تعطي للتشكيلة شيئاً من الرومانسية الأنثوية مع ٱستعمال تداخلات لطيفة من ألوان الباستيل.







اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *