جمال

بدائل جمالية لأوقات الأزمات

ولأن الحياة أصبحت مزدحمة وسريعة، فقد لا تجدين الوقت لتذكر شراء ما تحتاجينه أو حتى وضعه في حقيبتك قبل خروجك لإحدى المناسبات، قد تتذكرين ادوات التجميل التي تنقصك وأنت في منتصف الطريق، وقد لا تتذكرينها الا حين تحتاجين استخدامها، ولكن لن تقف الحياة عند هذه النقطة لأنك ستجدين خطة بديلة، وهنا أقدم لك بعض الطرق التي يجب ان تلجأي لها  لتصبح حياتك أسهل:

استخدام أحمر الشفاه كأحمر خدود




هل تعلمين بإن مكونات أحمر الشفاه تشابه مكونات أحمر الخدود، قومي بفرك نقطة أو اثنين من أحمر الشفاه على خديك لتضيف له اللون الوردي ولكن تأكدي أن أحمر الشفاه ليس بنيًا جدًا أو غير لامع جدًا حتى لاتشوهي وجهك.

 

استخدام البودرة المطفية كشامبو جاف

قد تكون بودرتك المفضلة مكلفة حقا، ولكن عند الحاجة يمكنك طحنها ووضعها على جذور الشعر لتعطي النتيجة التي تريدين.

استخدام الماسكارا كقلم كحل

قد لا تجدين قلم الكحل الخاص بك، ولكن لا تخافي، فقط استخدمي فرشاة صغيرة لرسم خط العين بالماسكارا، وفي حال لم تجدي فرشاة صغيرة، استخدمي رأس الماسكار بحذر لرسم العين بشكل دخاني.

استخدام كريم اليد لتصفيف الشعر الاشعث

هذه الطريقة سهلة وعملية، ولكن تأكدي من استخدامك لكمية بحجم حبة البازلاء حتى لا يبدو شعرك دهني ورطب بشكل مزعج.

استخدام البرونزاج كظلال للعيون

هذه خدعة عظيمة، خاصة في فصل الصيف، فهو يضيف لمعان مميز وجذاب.

استخدام  خافي العيوب ككريم أساس

اذا كنت ممن يستخدمن خافي العيوب السائل أو الخفيف، قومي بخلطه مع كريم الوجه لتكوين كريم أساس سريع، وحتى لم تجدي كريم الوجه، خافي العيوب السائل سيفي بالغرض بالتغطية.

استخدام زيت الارغان أو زيت الشعر كمرطب للبشرة

هل تعلمين بأن زيت الأرغان يستخدم للشعر والبشرة أيضا، فإذا فقدتي مرطب بشرتك، فقط استخدمي زين الارغان كبديل له وستحصلين على نتيجة مثالية.




اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *