موضة و ازياء

بالفيديو: فستان بتقنية سحرية ستحقق حلم كل فتاة

[youtube youtubeurl=”LHBmD7go8No” frameborder” ][/youtube]

 

إذا كنتِ تبحثين عن أكثر القطع الجديدة تميزا فقد طرح متجر Showpo الأسترالي على اليوتيوب هذا الفستان بأحدث تقنية، حيث يمكنك تغيير لونه دون تبديله، فقط باختيار اللون الذي تريدين عند رغبتك.




وقد تم تغيير لون فستان العارضة إلى الوردي ومن ثم إلى الأزرق والبنفسجي دون أي تبديل لملابسها وكأنه سحر!

 

وهذا يعني أن عباقرة الموضة والأزياء قد صنعوا شيئا لا يصدق بتغيير لون هذا الفستان أمام أعين الناس وبحركة أصبع فقط.

ورغم أن هذا الفيديو وهذا التحول للفستان يبدو مذهلًا  ورائعًا إلا أن الكثير من الناس لم يقتنعوا به وعلقوا بأن هذا الفيديو مجرد خدعة وليست حقيقة، وقد تساءل البعض الآخر عن سبب عدم شرح أو توضيح  Showpo للتقنية المستخدمة في تغيير لون الفستان لتأكيد صدقهم وحقيقة الفيديو الذي عرض.

وبالتواصل مع الشركة فقد وضح Kelly McCarren عن المنتج الجديد وعن جين يقول أنها لطالما رغبت في أن تسبق العالم بإنتاج شيء مبتكر وباستخدام التقنية فقد أنتجت هذا الفستان وهو لم يتحول بقوى أو عصا سحرية.

وعلى ما يبدو، فأن هذا الثوب قد صنع من نسيج خاص وهو يعكس ترددات الضوء المختلفة، ويتم توصيل الفستان لاسلكيا على الجهاز الذي يسيطر على تردد معين من الضوء والذي يعكس ذلك بألوان الفستان، مما يتيح لك تغيير اللون بلمسة زر واحدة، ولكننا لا زلنا لا نعرف ما إذا كان هذا الشيء حقيقي أم مجرد طريقة تسويقية جديدة، ولكن أعتقد أن النساء يتفقن أن وجود هذا اللباس بتقنية تغيير اللون سيكون أحد الأحلام التي نتمنى تحققها.

المصدر

 






اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *