صحة ورشاقة

أبرز الأجهزة التقنية للصحة والرياضة لـ٢٠١٧

ولأن التقنية وجدت لتسهل علينا حياتنا، وتساعدنا على ممارسة أنشطتنا دون عناء أو تعقيد فقد توسعت لتصل الى الصحة والرياضة فلا يمكنك تطوير وتحسين حياتك دون الاهتمام  والحرص على صحتك ورشاقتك، وهنا نذكر لك أبرز الأجهزة التقنية للصحة والرياضة لـ٢٠١٧ :

 




PORTABLE DIGITAL UV GERM STERILIZER

إنه المنتج الاول من نوعه فهو يحتوي على معقم يستخدم تقنية اليو ڤي ليقتل الجراثيم قد تبدو كحافظة الغداء ولكن لها  القدرة على القضاء على ٩٩.٩٩ بالمئة من الجراثيم في ٦٠ ثانية، كما أنها خيار ممتاز للأم لتعقيم قنينة طفلها أو حتى للرجل لتعقيم فرشاة الأسنان ومقص الأظافر وحتى هاتفه النقال.

STATIONARY BIKE

الدراجة الجديدة من Peloton هي النسخة التجارية وستعرض في الصالات الرياضية والفنادق وغير ذلك، وهذا من شأنه أن يحل مشكلة كبيرة بالنسبة لأولئك الذين يسافرون بدلا من الحاجة إلى البحث عن صالات رياضية مجاورة، فستكون قادرا على ركوب بلوتون أينما كنت.

SMART LIGHT BULBS

وهي مصابيح تم ضبطها اعتمادً على الضوء الطبيعي فحين تشرق الشمس تقوم بالإنارة بضوء أزرق لتساعدك على الاستيقاظ وفي الليل يزول الضوء الأزرق “لأن الأبحاث أثبتت أن الضوء الأزرق هو ما يسبب لنا مشاكل النوم أحيانا”

SAFETY RING

هذا الجهاز غير معهود فكثيرا ما نتحدث عن حاجة المرأة للسلامة، ولكن هذا الخاتم الأنيق هو حل مثالي، فإذا وقعت في مشكلة ما فكل ما عليها هو الضغط على طرف الخاتم لمدة ثلاث ثوان والذي سيرسل تنبيه لمجموعة أرقام الطوارئ في قائمتها وهذا يعني أنها ليست بحاجة لهاتفها، وفي حال كانت غير قادرة على الحركة أو مصابة فهي ليست بحاجة الا لاستخدام اصبعها والضغط على الخاتم دون التحرك.

AUDIO RUNNING COACH

هذه القطعة الصغيرة يمكن تعليقها في البنطال وستقوم بإعطائك تدريبات وتمارين عالية الجودة وهذا رائع لجميع مستويات الجري، وهي جيدة السعر للأشخاص المبتدئين الذين لا يرغبون بدفع الكثير من المال على ساعة رياضية او مدرب خاص.

 

RECOVERY SLEEPWEAR

إصلاح النوم كاللغز الذي يصعب حله، وقد تم العمل على ملابس النوم لسنتين، وهذه الملابس تحوي المواد التي تساعد على امتصاص وعكس موجات الأشعة تحت الحمراء من والى الجسم، تبدو تقنية جدا ولكنها أيضا ناعمة ومريحة.

SAFETY TAG

عند وقوعك في أي مشكلة فكل ما عليك هو لمس هذا الجهاز المذهل الذي يقوم بإرسال تنبيه الى قائمة الطوارئ مع تحديد عنوانك، وليس ذلك فقط ولكن يقوم بعمل محادثة جماعية لهم ليستطيعوا الاتفاق على كيفية مساعدتك، هذا الجهاز يقوم بالإهتزاز في كل مرة يقوم بها أحدهم بإرسال رسالة عبر النظام، ليعلم صاحبه بأنهم يعملون من أجل مساعدته.

INDOOR TRAINER

هذا المدرب المنزلي يستخدم من قبل محترفي مجموعة سكاي بالاشتراك مع Zwift، حيث يمكنك انشاء بيئة تنافسية وممتعة في المنزل عبر ركوبه مع الآخرين في العالم الافتراضي.

 

 

HIGH-TECH SUNGLASSES

تستطيع الان التركيز على طريقك دون الاضطرار للإلتفات، فيمكنك التحكم بالموسيقى عن طريق لمس جانب النظارة كما ستصلك بعض المعلومات كالمسافة والوقت وغيرها دون الحاجة للعبث بهاتفك والنظر اليه أثناء القيادة أو الجري.

SMART BREAST PUMP

تحدث العديد من الناس حول جهاز ال CES فهو الأول من نوعه الذي صمم للمرأة التي ترضع فتستطيع استخدام هذه المضخة في أي وقت وفي أي مكان دون الحاجه لأنابيب كما يمكنها استخدام التطبيق الخاص بها لمعرفة كمية الحليب التي تم جمعها.

 

SLEEP NUMBER BED

هذا السرير الذكي يقوم بتدفئة نهايته حتى تستطيع النوم بشكل أسرع فالكثير من الناس ينامون بسرعة إذا كانت أقدامهم دافئة، كما أنها أيضا ذاتية التعديل  فتستطيع استشعار الشخير وأنت نائم وبالتالي رفع السرير قليلا.

المصدر






اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *